رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يقرر تسويق هذا الثنائى فى نهاية الموسم.. خاص

شعار الزمالك
شعار الزمالك

قرر مسئولو نادي الزمالك تسويق الثنائي سامسون إكينولا وإبراهيما نداي، لاعبى الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، بنهاية الموسم الجاري.

حيث اتفق مسؤلو الزمالك علي  تسويق سامسون ونداي، بعدما فشل الثنائي في إثبات جدارتهما باللعب في القلعة البيضاء، منذ انضمامهما في الميركاتو الصيفي الماضي.

الجدير بالذكر أن ساسمون أكينولا لعب مع الزمالك 10 مباريات في مختلف البطولات، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، بينما لعب إبراهيما نداي، 11 مباراة، أحرز خلالها هدفًا واحدًا وصنع مثله.


نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة 


قررت رابطة الأندية المحترفة برئاسة أحمد دياب نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي في كأس الرابطة المحترفة إلي ملعب استاد المقاولون العرب بدلا من استاد القاهرة.

ويأتي نقل مباراة الزمالك والبنك الأهلي فى كأس الرابطة المحترفة من استاد القاهرة إلي ملعب المقاولون العرب بعد اعتذار استاد القاهرة عن استضافة مباراة منتخب مصر الأول ومالاوى بداعي الإصلاحات.

موعد مباراة الزمالك والبنك الأهلي 

 

ومن المقرر أن يلتقى فريق الزمالك نظيره البنك الأهلي يوم الأحد القادم فى إطار منافسات دور الستة عشر فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء.

وسوف يتم نقل مباراة الزمالك ونظيره البنك الأهلي يوم الأحد القادم فى إطار منافسات دور الستة عشر فى تمام الساعة الثامنة والربع مساء عبر شاشة أون لاين سبورت.

 

الزمالك يستأنف تدريباته غدًا استعدادا لمواجهة البنك الأهلي


ومن المقرر أن يستأنف الزمالك تدريباته الجماعية غدًا الثلاثاء، بعد الراحة التي حصل عليها اللاعبون عقب مواجهة شباب بلوزداد، في بطولة دوري أبطال إفريقيا، التي أقيمت يوم الجمعة الماضي، وانتهت بفوز الفريق الجزائري بهدفين نظيفين.

وقرر مسئولو القلعة البيضاء الإطاحة بالبرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق بسبب سوء النتائج، التي كان آخرها الخسارة من شباب بلوزداد بهدفين دون رد، ووداع بطولة دوري أبطال إفريقيا.