رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ثنائى إفريقى على طاولة كولر لحسم خليفة أليو ديانج فى الصيف

كولر
كولر

يفاضل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، بين الثنائي محمد زوجرانا، لاعب وسط أسيك ميموزا الإيفواري، والسنغالي محمد لامين كامارا، لاعب وسط نهضة بركان المغربي، لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكشف مصدر مسئول عن أن  لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وافقت على بيع الدولي المالي أليو ديانج نهاية الموسم المقبل من أجل تحقيق الاستفادة المالية من اللاعب خاصة في ظل موافقة المدير الفني مارسيل كولر على رحيله بعد تراجع مستواه الفني والبدني وانشغال اللاعب بالعروض الاحترافية التي وصلت إليه من الدوري التركي والفرنسي.

وأضاف المصدر أن مسئولى الأهلي أكدوا أنه في حال وصول عرض مغر للحصول على خدمات أليو ديانج ستتم الموافقة عليه في الحال وتحقيق الاستفادة المالية لتلبية احتياجات الفريق من صفقات جديدة.

وأشار المصدر إلى أن أمير توفيق، مدير التعاقدات، قد قدم تقريرا مفصلا عن الثنائي محمد زوجرانا ومحمد لامين كامارا لاختيار بديل أليو ديانج حالة رحيله نهاية الموسم الجاري.

وأوضح المصدر أن كولر طلب من إدارة التعاقدات تقريرين مفصلين عن آخر مشاركات اللاعبين اللذين حصل عليهما من وكلاء اللاعبين من أجل متابعة تلك التقرير لمشاهدة اللاعبين مع نادييهما والوقوف على مستوي كل لاعب ومقارنته بمستوي أليو ديانج لاختيار أفضل لاعب من الثنائي يكون قادرا على تعويض رحيل المالي عن صفوف القلعة الحمراء.