رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: باريس سان جيرمان يُعيد التفكير فى قرار تجديد عقد ميسى

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للبرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2023 المقبل.

 

جماهير باريس سان جيرمان غاضبة من ليونيل ميسي

ووفقًا لما ذكرته شبكة GFFN الفرنسية، فإن ميسي تعرّض لصافرات استهجان من جماهير باريس سان جيرمان؛ بسبب تراجع مستواه خلال الفترة الماضية.

وأضافت الشبكة الفرنسية، أن ميسي توجه إلى غرفة خلع الملابس مباشرةً بعد انتهاء مباراة باريس سان جيرمان ضد رين، بينما توجَّه كيليان مبابي مع عدد من زملائه لتحية الجماهير في المدرجات قبل مغادرة الملعب.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تلقى هزيمة قاسية ومفاجئة أمام رين بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الفرنسي.

وأشارت الصحيفة إلى غضب الجماهير تجاه ميسي، إذ ترى أن اللاعب لا يقدم المستوى المنشود منه، خاصة بعد الهزيمتين أمام بايرن ميونخ الألماني وتوديع بطولة دوري أبطال أوروبا وعدم تحقيق حلم التتويج باللقب.

 

باريس سان جيرمان يُعيد التفكير في تجديد عقد ميسي

من جانبها، أكدت صحيفة «ليكيب» الفرنسية في تقريرها، اليوم الإثنين، أن إدارة باريس سان جيرمان تُعيد التفكير مرة أخرى في تجديد عقد ميسي.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان ترى أن قرار تجديد عقد ميسي لن يجتمع عليه الجماهير، بل ستوجد انقسامات بين مؤيد ومعارض في ظل تراجع أداء اللاعب، وبالتالي فإنه قد يؤثر سلبًا على مشروع النادي الرياضي.

وشارك ليونيل ميسي في 23 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي 2022-2023، سجل خلالهم 13 هدفًا، وقدم 13 تمريرة حاسمة أيضًا.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، بينما يتواجد فريق رين في المركز الخامس برصيد 50 نقطة.