رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاروق جعفر: وجود فيريرا ونبيه سويًا نقطة سلبية فى الزمالك

نبيه وفيريرا
نبيه وفيريرا

أكد فاروق جعفر. لاعب الزمالك السابق، أن أزمة النادي الأبيض بدأت برحيل فيريرا، المدير الفني للفريق الأول، وتعيين أسامة نبيه ثم عودة البرتغالي مجددا علي رأس الجهاز الفني، مشيرا إلي أنه السبب الرئيسي في التأثير السلبي علي لاعب الفريق خلال الفترة الماضية.

وقال فاروق جعفر، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن وجود فيريرا ونبيه سويا كان صعبا للغاية، ونقطة سلبية أثرت علي الجهاز الفني قبل اللاعبين، كان يجب استمرار نبيه ورحيل البرتغالي بشكل نهائي عقب اتخاذ قرار إقالته.

وتابع: المدير الفني له الحق في إدارة الفريق بالشكل المطلوب، لكن فيريرا سقط فنيا، ثم تأثرت معنويات اللاعبين، وهو ما جعل الأمور تصل إلي مرحلة سلبية للغاية.

وأكمل: الجهاز الفني بقيادة فيريرا لم يتعامل مع اللاعبين بشكل نفسي جيد وتحضيرهم للمواجهات الحالية، مشيرا إلي أن هناك لاعبين تختار المباريات التي تخوضها وتسافر من أجل المشاركة فيها.

واختتم: بعض اللاعبين مثل عمر جابر ومصطفي الزناري وعبدالله جمعة ومحمد عبدالشافي، قد يكونوا شعروا بعدم القدرة علي اللعب تحت الضغوط، وهذا الأمر موجود حاليا في الزمالك، بعض العناصر لا تريد خوض المباريات لأسباب معينة.