رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر: لم نحسم موقف كريم نيدفيد من العودة إلى الأهلى

كريم نيدفيد
كريم نيدفيد

قال عبدالظاهر السقا، المدير الرياضي لنادي فيوتشر، إن فريقه حقق فوزًا مهمًا على إسكو كارا التوجولي، نحو مشواره في التأهل إلى ربع نهائي بطولة الكونفيدرالية.

وأضاف عبدالظاهر السقا، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المباراة المقبلة أمام بيراميدز ستكون صعبة للغاية وحاسمة، خاصة أنها ستحدد المتأهل الثاني من المجموعة.

وأشار إلى أن الفريق الذي سيكون في كامل تركيزه ولاعبيه لديهم الإصرار والأكثر جاهزية، سيصعد إلى ربع نهائي الكونفيدرالية، موضحًا أن بيراميدز وفيوتشر قدما كرة قوية ومميزة في البطولة.

وأوضح أن فيوتشر تركيزه كان ينصب على الفوز بنتيجة كبيرة على أسكو كارا، وهو ما تحقق بالفعل.

وتابع: لم نكن نرغب في الوصول إلى أن يتأهل واحد فقط من فيوتشر وبيراميدز، كنا نتمنى أن نلتقي في نهائي البطولة، لكن المباراة المقبلة الفائز فيها سيخوض نهائي البطولة.

وعن عودة كريم نيدفيد إلى الأهلي، أوضح أن فريقه لم يتطرق إلى مثل هذا الأمر، وكذلك الأهلي لم يخاطبه بشأن اللاعب رغم انتهاء إعارته بنهاية الموسم.

وأكد أن عدم مشاركة سعد سمير بسبب إصابة تعرض لها، لذلك رفض علي ماهر، مدرب الفريق، المجازفة به.

واختتم: أهنئ علي ماهر على تواجده على الخطوط الفنية لقيادة فيوتشر أمام إسكو كارا بعد حصوله على الرخصة التدريبية A، ووجوده أحدث فارقًا كبيرًا مع اللاعبين.