رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إعلامى: خروج الزمالك من دورى الأبطال كان متوقعًا.. وفيريرا «يصفى حساباته»

فيريرا
فيريرا

أكد الإعلامي محمد شبانة أن خروج الزمالك من دوري أبطال إفريقيا كان متوقعا، رغم الفوز علي الترجي التونسي في ملعب برج العرب، لكن نتائج الفريق بشكل عام في دور المجموعات ومستواه الفني، لا يمكن تأهله للدور التالي.

وقال محمد شبانة، خلال تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "بوكس تو بوكس" المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، انتهي فنيا، والمدرب "يصفي حساباته" مع مسئولي النادي، من خلال فريق الكرة.

وتابع: ما يحدث حاليا من جانب فيريرا مجرد "هزار"، وكان خاسرا أمام شباب بلوزداد، وبعد اللقاء خرج يتحدث عن مستقبل نادي الزمالك.

وأكمل: البرتغالي غير مقتنع ببعض اللاعبين من الصفقات الجديدة أمثال عمرو السيسي ومصطفي الزناري، مشيرا إلي أن هناك اتجاها داخل الزمالك حول الاستغناء عن بعض الصفقات الجديدة، مع بعض اللاعبين الآخرين مثل عبدالله جمعة.

وواصل: الزمالك يضم لاعبين مميزين، ورغم ذلك يظهر الفريق بشكل متواضع للغاية، مشيرا إلي أن هناك أمورا غريبة في صفوف الفريق.

وأشار إلي أن أسامة نبيه، مدرب الفريق، أخطأ في تصريحاته عن الرحيل من الزمالك، ولا أعرف سبب مغادرته لمنصبه، كما أن الحديث حول إمكانية مغدرة نجله يوسف للفريق غريب أيضا.

واختتم: أتصور أنه من الصعب استمرار فيريرا مع الفريق الأول، وإدارة الزمالك ليست سعيدة بما يحدث حاليا، وهناك أسماء كثيرة مرشحة لتدريب الفريق.