رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أبوقير للأسمدة يهزم الجمهورية شبين وبلدية المحلة يعود بنقطة من المنصورة

مباراة المنصورة وبلدية
مباراة المنصورة وبلدية المحلة

عاد فريق بلدية المحلة بنقطة بعد تعادله مع المنصورة دون أهداف في المباراة التي اقيمت باستاد المنصورة في الأسبوع الثالث والعشرين للمجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني وأدارها الحكم محمود عاشور ليرتفع رصيد بلدية المحلة إلى 39 نقطة ورصيد المنصورة إلى 31 نقطة.

وفازأبوقير للأسمدة على الجمهورية شبين بهدف سجله طه إبراهيم في المباراة التي أدارها الحكم محمد العتباني ليرتفع رصيد أبوقير للأسمدة إلى 38 نقطة ويتوقف رصيد الجمهورية شبين عند 40 نقطة في أنتظار نتيجة مباراتي طنطا مع بروكسي وكفر الشيخ مع دكرنس يوم الثلاثاء المقبل.

وتعادل الأوليمبي مع المجد السكندري بهدفين لكل منهما في المباراة التي أدارها الحكم محمد عباس ليرتفع رصيد الأوليمبي إلى 30 نقطة ورصيد المجد إلى 30 نقطة..انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتقدم المجد بهدف سجله محمد السعيد في الدقيقة 22 وتعادل محمود المنشاوي للأوليمبي في الدقيقة 35 وفي الشوط الثاني سجل كمال النشار الهدف الثاني للمجد في الدقيقة 49 وتعادل اليوبادارا للأوليمبي في الدقيقة 78.

وفاز بايونيرز على نبروه بهدفين نظيفين في المباراة التي أدارها الحكم مصطفى عبد الرحيم ليرتفع رصيد بايونيرز إلى 16 نقطة ويتوقف رصيد نبروه عند 26 نقطة..انتهى الشوط الأول بتقدم بايونيرز بهدف سجله محمد عوكل وفي الشوط الثاني سجل محمد أشرف الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع.

وفاز الحمام على المصري بالسلوم بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيد الحمام إلى 28 نقطة ويتوقف رصيد المصؤي بالسلوم عند 12 نقطة..انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 وتقدم المصري بالسلوم بهدف سجله أحمد فضل في الدقيقة 17 وتعادل محمد فايز للحمام في الدقيقة 45 وفي الشوط الثاني سجل زيدان إسماعيل هدف الفوز للحمام في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.