رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

وكيل أعمال زوجرانا محمد يكشف لـ«الكابتن» حقيقة اهتمام الأهلى بضم اللاعب

زوجرانا محمد
زوجرانا محمد

كشف ناصر ديالو، وكيل أعمال الإيفواري زوجرانا محمد، لاعب وسط فريق آسيك ميموزا، حقيقة تلقيه عرضًا من النادي الأهلي، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكانت تقارير صحفية إيفوارية، قد أشارت يوم أمس السبت، إلى زوجرانا محمد، بات مرشحًا بقوة للانتقال إلى القلعة الحمراء، في الصيف المقبل، بعد تألقه مع آسيك ميموزا ومنتخب بلاده للمحليين خلال الفترة الماضية.

وقال ديالو، في تصريحات خاصة لـ «الكابتن»: "لم يتلق آسيك ميوزا أي عروض من الأهلي في الوقت الحالي وكل ما يتردد في هذا الشأن هو من قبيل الشائعات".

وتابع: "وفي الوقت الحالي لم التق أي اتصال من جانب إدارة الأهلي حتي الآن من أجل الحديث عن ضم اللاعب".

وأكد ديالو: الأهلي بلا شك نادٍ رائع يحلم أي لاعب بالانضمام له لما يمتلكه من تاريخ عظيم وجمهور رائع".

وعما إذا كان اللاعب يحبذ فكرة اللعب في الدوري المصري مع الأهلي: "اللاعب لم يغلق الباب بشان هذا الأمر، فهو يود الانضمام للأهلي، الذي ينتمي لبلد إسلامي".

وأضاف: "اللعب في الأهلي سيكون أيضًا فرصة كبيرة لكنه في الوقت الحالي لا يزال لاعبًا مع آسيك ميموزا.".

وبسؤاله عما إذا كان الأهلي هو النادي الوحيد الذي أبدى اهتمامًا بضم زوجرانا محمد، قال ديالو: "الأهلي ليس هو النادي الوحيد الذي يهتم بضم زوجرانا، فهناك أندية أوروبية وأيضًا مغاربية أعربوا عن رغبتهم في ضم اللاعب".

وأضاف: "اللاعب مازال متعاقدًا مع آسيك ميموزا، حيث يشارك حاليًا مع فريقه، حيث يركز اللاعب على هذه المسابقة حتى يتمكن من مساعدة الفريق على التأهل للأدوار القادمة وكذلك قيادة فريقه نحو حصد لقب الدوري الإيفواري، هذا الموسم".

وتابع: "عقد اللاعب مع آسيك ينتهي بنهاية يونيو عام 2024".

ويقدم زوجرانا – البالغ من العمر 21 عامًا – موسمًا جيدًا، حيث خاض مع آسيك ميموزا 9 مباريات، خلال الموسم الحالي لدوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية.

كما تألق زوجرانا، مع منتخب كوت ديفوار، خلال مشاركته في كأس أمم إفريقيا للمحليين 2022، التي أقيمت بالجزائر.

وساهم اللاعب في تأهل منتخب بلاده، إلى الدور ربع النهائي، قبل أن يودع المنافسات من دور الـ16 على يد المنتخب الجزائري «المضيف» بهدف دون رد.