رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكابتن يكشف آخر مستجدات إصابة حمزة المثلوثى

حمزه المثلوثي الظهير
حمزه المثلوثي الظهير الأيمن للزمالك

كشفت الأشعة والفحوصات الطبية التي خضع لها التونسي حمزة المثلوثي الظهير أيمن للزمالك، عن آخر مستجدات الإصابة التي يعاني منها، والتي أبعدته عن المشاركة في مباراة الزمالك ضد شباب بلوزداد الجزائري في دوري أبطال إفريقيا.

وعلم "الكابتن" بعد الفحوصات بإصابة المثلوثي بجزع في الرباط الداخلي للركبة من الدرجة الأولى، ووفقًا للفحوصات فيحتاج حمزة المثلوثي لفترة 10 أيام للتعافي من الإصابة قبل العودة من جديد لتدريبات الفريق.

مجلس الزمالك يحدد مصير فيريرا فى اجتماع اليوم

 

يعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اليوم الأحد اجتماعًا عاجلًا لمناقشة العديد من الملفات عقب خروج الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وسلسلة الهزائم المتتالية وتراجع مستوى الفريق .

ويناقش مجلس إدارة نادي الزمالك عدة ملفات ويأتى على رأسها، مصير البرتغالي فيريرا المدير الفني للفريق، بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخسر الزمالك أمام شباب بلوزداد الجزائري بهدفين دون رد، وبذلك يصعد الترجي التونسي وشباب بلوزداد بشكل رسمي للدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وقبل جولة وحيدة على ختام دور المجموعات، ويودع الزمالك والمريخ السوداني البطولة بشكل رسمي من دور المجموعات.