رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر فى مهمة المحافظة على آماله ببطولة الكونفيدرالية أمام إسكو دى كارا التوجولى

فيوتشر فاز على الجيش
فيوتشر فاز على الجيش الملكي في الجولة الرابعة

تحت شعار لا بديل عن الفوز يستضيف فيوتشر فريق إسكو دي كارا التوجولي في السادسة مساء اليوم باستاد السلام في الجولة الخامسة بالمجموعة الثالثة في دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الإفريقية بقيادة تحكيمية للجامبي الأمين جاميه.

فريق فيوتشر يحتل المركز الثالث في جدول المجموعة برصيد خمس نقاط بينما يحتل إسكو دي كارا المركز الأخيربرصيد نقطة واحدة ويرفع فيوتشر شعارلا بديل عن الفوز والوصول للنقطة الثامنة للمحافظة على حظوظه في التأهل لدور الثمانية، حيث لا يملك سوى الفوز اليوم وعلى بيراميدز في الجولة الأخيرة إذا أراد التأهل لدور الثمانية.

علي ماهر المدير الفني لفيوتشر طالب لاعبيه بعدم الاستهانة بالفريق التوجولي وطالبهم بالتعامل مع المباراة بجدية خاصة أن أى نتيجة سلبية قد تعني خروج الفريق من البطولة وركز علي ماهر خلال التدريبات على الطريقة الهجومية التي سيخوض بها المباراة وتعتمد على تكثيف الضغط من البداية لتسجيل هدف مبكر يساهم في هدوء اللاعبين ويفتح الطريق لتحقيق فوز كبير.

ويعتمد علي ماهر على وجود محمد رضا وناصر ماهر وعبدالكبير الوادي ومروان محسن في الخط الهجومي إضافة لانطلاقات ظهيرى الجانبين باسم علي وجوزيف جوناثان وحرص علي ماهر على إعادة دراسة فريق إسكو دي كارا من خلال مشاهدة المباريات الأربع التي خاضها في دور المجموعات وأكد للاعبيه أن خط الدفاع يعتبر نقطة ضعف في الفريق ولا بد من استغلالها بشكل جيد لتحقيق الفوز مع الحذر من الهجمات المرتدة وتأمين الجانب الدفاعي ووجود مهند لاشين وكريم نيدفيد في الوسط وقلبى الدفاع محمود رزق ومحمود مرعي.

يذكر أن فيوتشر تعادل مع إسكو دي كارا في الجولة الأولى بهدف لكل منهما وهى النتيجة التي وضعت الفريق في موقف حرج وأصبح مطالبًا بحصد 6 نقاط من مباراة اليوم ثم مباراة بيراميدز في الجولة الأخيرة يوم 3 أبريل المقبل.