رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

20 مليون جنيه تحسم فسخ التعاقد.. حتحوت: فيريرا يقترب من الرحيل عن الزمالك بعد الإخفاق الإفريقى

فيريرا
فيريرا

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، اقترب من الرحيل عن القلعة البيضاء بعد الإخفاق الإفريقي.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن زلزال الخروج الإفريقي هو المسيطر على الأجواء داخل نادي الزمالك، مضيفًا أن البرتغالى فيريرا، المدير الفني، اقترب من الرحيل عن الجهاز الفني للفريق الأبيض، بعد الخروج رسميًا من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: أحد أعضاء مجلس الإدارة قال نصًا: هذا مدرب تغييراته خاطئة ولا يجيد قراءة المباريات في الفترة الأخيرة وحان وقت رحيله.

وأكمل: المجلس الأبيض مدرك صعوبة فسخ التعاقد مع البرتغالي فيريرا، بسبب مستحقاته المالية المتأخرة والشرط الجزائي، حيث سيحق له الحصول على ما يقرب من 20 مليون جنيه، وهو ما سيكون صعبًا للغاية في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها النادي.

وواصل: سيتم الاجتماع مع فيريرا لحسم مصيره، وحال التوصل لاتفاق على الرحيل بالتراضي بين الطرفين سيتم توجيه الشكر له، خاصة أن مسئولي الأبيض لا يرغبون في سداد قيمة الشرط الجزائي كاملًا.

وشدد: ظهرت أصوات داخل المجلس تنادي بتعيين أحمد حسام ميدو مديرًا فنيًّا للزمالك في الفترة المقبلة وحتى نهاية الموسم، كما أن خالد جلال المدير الفني السابق للفريق، متواجد هو الآخر في الصورة، وأيضًا طارق مصطفى وهو ما سيتم الاستقرار عليه في الفترة المقبلة، والبعض اقترح ضرورة تواجد مدرب مصرى ولو بشكل مؤقت لحين التعاقد مع مدير فنى أجنبي.

واختتم: توعد مسئولو القلعة البيضاء، لاعبي الفريق بعقوبات رادعة، وأكدوا فيما بينهم على أن الفريق به "مجموعة شللية ومعلمين" على حد قولهم، سينهون على ما يحدث سريعًا، ولهذا فإن المجلس الأبيض سيجتمع خلال الساعات القليلة المقبلة، لحسم العديد من الملفات بعد الخروج الإفريقي وأبرزها مصير الجهاز الفني.