رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نجم الأهلى السابق: كولر يحصل على العلامة الكاملة.. وكهربا لاعب مهارى وذكى

كولر وكهربا
كولر وكهربا

أكد أسامة حسني لاعب الأهلي السابق، أن المارد الأحمر يبحث عن البطولة، وليس مجرد مكسب مباراة، مشيرًا إلى أن فرصة الصعود للدور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، أصبحت بأيدينا، والأمور عادت لنصابها الطبيعي.

وقال أسامة حسني، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي أمير هشام، عبر برنامج "بلس 90"، المذاع على قناة "النهار"، إن النادي الأهلي لا يفرح بمكسب مباراة ولكن السعادة بتحقيق اللقب الإفريقي، وهو الفرحة الوحيدة في مصر بسبب فوزه بالبطولات.

وتابع: هناك من ينتقد الأهلي بكل حب ويريده في أفضل صورة، وهناك العكس، أشكر الجيل الحالي في الفريق الأحمر، لأنه من الأجيال العظيمة في تاريخ النادي، ويحتاج إلى دعم الجماهير في المدرجات.

وأكمل: السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يحصل على العلامة الكاملة حتى الآن بالأرقام والنتائج.

وواصل: كولر يسير في الدوري الممتاز بخطي ثابتة، تأهل إلى نهائي كأس مصر أمام بيراميدز، وفي إفريقيا الفرصة تجددت مرة أخرى.

واختتم: لم أتفاجأ بمستوى كهربا، هو لا يعتمد على النواحي البدنية ولكنه يعتمد على المهارة والذكاء في إحراز الأهداف.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا، يوم 31 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الهلال السوداني يحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.