رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى البورسعيدى: نحترم رابطة الأندية ولن نوافق على تأجيل مباراة الأهلى

الأهلي والمصري البورسعيدي
الأهلي والمصري البورسعيدي

قال ياسر يحيى، عضو مجلس إدارة النادي المصري، إن ناديه لن يقبل بتأجيل مباراته أمام النادي الأهلي، والتي ستجمع الفريقين، ضمن منافسات بطولة كأس الرابطة.

وأضاف ياسر يحيي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدي البلد"، نحترم رابطة الأندية وقراراتها ولم يتواصل معنا أحد بشأن تأجيل لقاء الأهلي.

وتابع: لا توجد فرصة لتأجيل مباراة الأهلي لأننا في ظروف استثنائية، ولا أظن أن مواجهة المصري تمثل أزمة للفريق الأحمر، لديهم قطاع ناشئين يزخر بالمواهب الشابة، ومن الممكن الاعتماد عليهم والدفع بالبعض في المباريات.

واختتم: تم تحديد إقامة مباريات كأس الرابطة دون اللاعبين الدوليين في هذا التوقيت، ولا أعتقد أن الرابطة ستخاطبنا بشأن تأجيل لقاء الأهلي.

وطلب الأهلي رسميًا تأجيل مباراته في كأس رابطة الأندية، التي من المفترض أن تقام أمام المصري البورسعيدي، في دور الـ16 بسبب انضمام العديد من لاعبيه لمختلف المنتخبات خلال فترة التوقف الدولي.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا، يوم 31 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الهلال السوداني يحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.