رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رئيس هيئة استاد القاهرة: الأهلى لم يخاطبنا حتى الآن بشأن لقاء الهلال السودانى

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

قال الإعلامي هاني حتحوت، إن النادي الأهلي يعتزم  خلال الساعات المقبلة مخاطبة هيئة استاد القاهرة لاستضافة مباراة الهلال السوداني بالجولة السادسة الأخيرة، من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأضاف هاني حتحوت، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الماتش"، المذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأهلي سيطلب اللعب في استاد القاهرة، لتنفيذ قرار السويسري كولر المدير الفني للفريق الأول، بجانب مخاطبة الجهات الأمنية لضمان حضور عدد جماهيري كبير لا يقل عن 30 ألف مشجع.

وتابع: وليد عبدالوهاب رئيس هيئة استاد القاهرة أكد له خلال اتصال هاتفي جمعهما اليوم، أن هيئة الاستاد في انتظار المكاتبات الرسمية بشأن استضافة مباراة الأهلي والهلال، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن رئيس هيئة استاد القاهرة أبلغه حتى الآن أن الأهلي لم يخاطبنا بشأن اللقاء، لكننا مشغولون بالتجهيز وتهيئة الملعب على أكمل وجه لاستضافة المباريات خلال الفترة المقبلة.

واختتم: رئيس هيئة الاستاد أكد أن هناك جهدًا كبيرًا يبذل في الوقت الحالي من أجل الاستعداد للمباريات المقبلة، وفي مقدمتها مواجهة منتخب مصر ومالاوي، وعندما يخاطبنا الأهلي سنرى الأمر.

ويلتقي الأهلي نظيره الهلال السوداني، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، لدوري أبطال إفريقيا، يوم 31 من الشهر الجاري، على استاد القاهرة الدولي.

يذكر أن الهلال السوداني يحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.