رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عمرو الحديدى: تأهل الأهلى يحتاج إلى 11 راجل فى الملعب أمام الهلال

الأهلي والهلال السوداني
الأهلي والهلال السوداني

حذر عمرو الحديدي لاعب الأهلي السابق، لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر، من ليلوبو مهاجم فريق الكرة الأول بنادي الهلال السوداني، قبل مواجهة الفريقين الحاسمة، في الجولة السادسة والأخيرة، من دور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال عمرو الحديدي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي محمد عباس، ببرنامج "الريمونتادا"، المذاع على قناة "المحور"، إن ليلوبو أخطر عناصر الهلال السوداني، ولا بد من الحذر من خطورته، وإيقافه بكل الطرق وعدم الوصول لمرمى الشناوي.

وتابع: لاعبو الأهلي يجب أن يسعدوا جماهير الفريق من خلال الظهور بشكل مميز أمام الهلال السوداني، مشيرًا إلى أن أطهر الطاهر لاعب فعلًا "طاهر"، لكونه أهدر ركلة الجزاء أمام صن داونز.

وأكمل: تأهل الأهلي لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا في يد لاعبيه فقط، مشيرًا إلى الفريق الأحمر يحتاج إلى 11 راجل في الملعب أمام الهلال السوداني.

وواصل: لا بد من وضع في الاعتبار أن لقاء الهلال سيقام في شهر رمضان، لذلك التدريب يجب أن يبني بشكل معين.

وأردف: التركيز والفعالية ولا بد أن ننسى هزيمة صن داونز بالخماسية، فالفرصة جاءت للاعبي الأهلي من جديد للتأهل.

وأشار إلى أن السويسري مارسيل كولر عليه أن يشرح الأمور للاعبي الأهلي خارج الملعب، ولكن في الملعب اللاعبون لا بد من حسمهم للمباراة من البداية.

واختتم: مدرب الهلال السوداني قال إنه يرغب في حسم التأهل من القاهرة، ولا بد ألا نسمح بهذا الأمر نهائيًا.

يذكر أن الهلال السوداني يحتل المركز الثاني من المجموعة الثانية برصيد 10 نقاط، بينما يأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط.