رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. الأهلى يطالب بتأجيل مباراته أمام المصرى البورسعيدى بكأس الرابطة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أصدر مجلس إدارة نادي الأهلي، اليوم السبت، بيانًا رسميًا، طالب فيه رابطة الأندية بتأجيل مباراته أمام المصري في كأس الرابطة.

وقال الأهلي في بيان نشره عبر موقعه الرسمي: "أرسلت إدارة النادي خطابًا اليوم إلى رابطة الأندية المصرية المحترفة لكرة القدم، تطلب فيه تأجيل مباراة الأهلي في كأس الرابطة التي تقام خلال فترة توقف الدوري، وذلك عملًا بمبدأ تكافؤ الفرص بين الأندية المتنافسة، واتساقًا مع بنود لائحة المسابقات الصادرة عن رابطة الأندية المحترفة؛ نظرًا لانضمام أكثر من اثنين من لاعبيه الدوليين للمنتخبات خلال فترة التوقف المشار إليها".

وأضاف البيان: "قد تلقى كلٌّ من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمالي أليو ديانج والتونسي علي معلول استدعاءات للانضمام لمنتخبات بلادهم، إضافة إلى انضمام «7 لاعبين»؛ (محمد الشناوي - محمد عبدالمنعم - محمد هاني - مروان عطية - حمدي فتحي - أحمد عبدالقادر - محمود كهربا) إلى معسكر المنتخب الأول الذي يستعد لمواجهة مالاوي ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس الأمم".

وتابع: "كما ينضم الرباعي حمزة علاء ومحمد أشرف وأحمد نبيل كوكا ورأفت خليل إلى صفوف المنتخب الأوليمبي.. تأتي كل هذه الغيابات عن صفوف فريق الأهلي. في الوقت الذي يتمتع فيه غالبية المنافسين في ذات البطولة بتواجد كافة عناصرهم. وهو ما يتعارض مع كل قواعد العدالة".

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي والمصري البورسعيدي، يوم الإثنين السابع والعشرين من مارس الجاري، على استاد برج العرب بالإسكندرية، في إطار دور الـ 16 لبطولة كأس رابطة الأندية المحترفة.