رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ريال مدريد يزاحم كبار أوروبا على ضم هارى كين

هاري كين
هاري كين

لا يزال الحديث مستمرًا بشأن مستقبل النجم الإنجليزي هاري كين، مهاجم توتنهام هوتسبير، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

وكانت التقارير الصحفية قد أشارت إلى رغبة العديد من كبار الأندية الأوروبية في التعاقد مع هاري كين، في الصيف المقبل. 

 

ريال مدريد ينافس كبار أوروبا على ضم هاري كين

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «صن» الإنجليزية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني أبدى رغبته في التعاقد مع هاري كين، لتدعيم الجبهة الهجومية للفريق في الصيف المقبل، وتعويض النجم الفرنسي كريم بنزيما في المستقبل.

وأفادت الصحيفة الإنجليزية في تقريرها، بأن ريال مدريد دخل في سباق التنافس مع كبار الأندية الأوروبية، مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي وبايرن ميونخ الألماني اللذين يرغبان في التعاقد مع هاري كين، في محاولة لاستغلال غياب الألقاب مع توتنهام.

ويُعد هاري كين مهاجمًا من الطراز العالمي، بعد تألقه المستمر خلال السنوات الماضية، سواء مع فريقه توتنهام هوتسبير أو مع منتخب بلاده إنجلترا.

في المقابل، أكد هاري كين، في وقت سابق، أنه سيتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع توتنهام، بعد نهاية الموسم الحالي 2022/ 2023، الأمر الذي أثار العديد من التكهنات حول مصيره مع النادي اللندني.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للقائد الإنجليزي، صاحب الـ29 عامًا، رفقة توتنهام هوتسبير في يونيو 2024.

 

موعد مباراة توتنهام المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق توتنهام أن يحل ضيفًا على نظيره ساوثهامبتون على ملعب "سينت ماري"، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة توتنهام ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي، في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

ويتواجد فريق توتنهام حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 48 نقطة، بفارق نقطتين فقط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة.