رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بركات: متى ينتهى مسلسل خروج الزمالك من دور المجموعات بدورى الأبطال؟

الزمالك وشباب بلوزداد
الزمالك وشباب بلوزداد

علق الإعلامي محمد بركات، علي هزيمة الزمالك أمام شباب بلوزداد، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب الأخير، في الجولة الخامسة لدور المجموعات، بدوري أبطال إفريقيا.

وقال محمد بركات، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "الريمونتادا"، المذاع علي قناة "المحور"، الزمالك اسم كبير ولكن متي ينتهي مسلسل خروج الأبيض من دور المجموعات بدوري الأبطال؟، الدنيا لن تقف علي هدف تامر عبدالحميد في الرجاء، الجماهير تريد أن تري الفريق يفوز بدوري أبطال إفريقيا مرة أخري.

وتابع: هل الزمالك باللاعبين الحاليين والمهارات العالية لا يستطيع أن يفوز علي شباب بلوزداد، وما الذي قدمه البرتغالي فيريرا لكي يحافظ علي حظوظه.

وأكمل: هناك علامات استفهام علي البرتغالي فيريرا، وهل المدير الفني في حالة تركيز منذ أن عاد، مشيرا إلي أن الزمالك إذا استمر علي هذا المستوي والأداء، لن يكون قادرا علي المشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل.

وواصل: أقول لفيريرا أبناء الزمالك موجودون ومدربون كبار، وقادرون علي تخطي هذه الأزمة.

وأردف: لاعبو الزمالك يحتاجون إلي الروح، إذا لم تتوافر لن تري الفريق يلعب ويؤدي ويحقق نتائج إيجابية.

واختتم: كان يجب علي الزمالك القتال للفوز بدوري أبطال إفريقيا هذا الموسم، في ظل صعوبة موقفه في الدوري الممتاز.

وخسر فريق الزمالك أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري، بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما علي ملعب استاد 5 يوليو، في الجولة الخامسة، لمباريات دور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتجمد رصيد الزمالك عند 4 نقاط، فيما رفع شباب بلوزداد الجزائري إلي 9 نقاط.