رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر للاعبى الأهلى: احذروا من هجوم القطن الكاميرونى

كولر
كولر

عقد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي جلسة مع اللاعببين طالبهم بضرورة التغلب علي الظروف الصعبة التي يمر بها الفريق خاصة بعد الخسارة أمام صن دوانز في الجولة الماضية.

وشدد كولر خلال الجلسة أن المباراة لاتقبل القسمة علي اثنين وأن أي نتيجة غير الفوز بعدد وافر من الأهداف سيكون وداع الفريق من البطولة التي ينافس علي لقبها.

وحذر المديرالفني  رباعي خط الدفاع وحراسة المرمي من تكرار الأخطاء التي تكررت في مباراة صن دوانز وبعد مشاهدة مباريات القطن الكاميروني علي ملعبه حذر من اندفاعه الهجومي ولا بد من غلق المساحات وعدم الانشغال بأي أمور في المدرجات حتي لايفقد أي لاعب تركيزه في الملعب.

وطالب كولر من خط الهجوم بضرورة استثمار أي فرصة أمام مرمي المنافس، خاصة أننا نفتقد الهدافين في المباريات لغياب التركيز عند البعض وانشغال الآخر بالرحيل عن الفريق ولا بد من احترام المنافس مهما كان ترتيبه في المجموعة.

من جانبه استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني علي  تشكيل الفريق الذي سيخوض به اللقاء والمكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه الرباعي علي معلول ورامي ربيعة ومحمد عبدالمنعم وخالد عبدالفتاح وفي وسط الملعب أليوديانج ومروان عطية وأحمد قندوسي وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر وفي الهجوم محمد شريف.