رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلى السابق: الشناوى يحتاج إعادة الثقة فى نفسه.. وأتمنى ألا يحدث تواطؤ بين صن داونز والهلال

صن داونز والهلال
صن داونز والهلال السوداني

أكد شريف عبدالفضيل لاعب الأهلي السابق، أن هناك بعض المباريات التي يخوضها الفريق الأحمر، تحتاج لعناصر معينة من أجل المشاركة بشكل أساسي، موضحًا أن عدم ثبات التشكيل يرجع لعدة عوامل، منها إصابات اللاعبين.

وقال شريف عبدالفضيل، خلال تصريحات تليفزيونية، عبر برنامج "بوكس تو بوكس"، المذاع علي قناة "إي تي سي"، إن هناك بعض المباريات يحدث فيها تراجع رهيب للمستوي الفني للاعبين، ويكونوا بعيدين تمامًا عن الفورمة ولا يرون أمامهم.

وتابع: يجب أن يتم علاج التشتيت الذهني من جانب المعد النفسي، الذي سيكون له دور في إعادة اللاعبين سريعًا للمستوي المطلوب.

وتابع: خط دفاع الأهلي يحتاج لثبات عناصره، لكن هناك لاعبون تعرضت للإصابة مثل محمد عبدالمنعم ومحمود متولي، مشيرًا إلي أن التأثير الذهني وراء الأخطاء الفردية من لاعبي الأهلي أمام صن داونز.

وأكمل: هناك مباريات تحتاج لمدافعين بعينهم، يمتازون بالقوة خاصة في الأجواء الإفريقية الحارة والصعبة، الاستقرار علي التشكيل يرجع لظروف كل مباراة.

وواصل: من الصعب إشراك حارس آخر بخلاف الشناوي أمام القطن الكاميروني، لأن معظم العناصر البديلة بعيدة تمامًا.

وأشار إلي أنه من الوارد بعد لقاء القطن الكاميروني تجهيز لاعبين آخرين، للدفع بهم خلال المباريات المقبلة.

وأوضح أن محمد الشناوي حارس كبير وله الخبرة وثبات ويحتاج لإعادة الثقة في نفسه، وتوقيت الدفع بـ علي لطفي أو مصطفي شوبير يجب اختياره بعناية.

واختتم: أتمني ألا يحدث تواطؤ بين صن داونز والهلال السوداني، لأنه من مصلحة الجميع ألا يكون الأهلي موجودًا في البطولة، لأنه فريق بطل والجميع يخشاه.