رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. مانشستر سيتى يعلن تمديد عقد جوليان ألفاريز حتى 2028

جوليان ألفاريز
جوليان ألفاريز

أعلن نادي مانشستر سيتي الانجليزي تمديد عقد مهاجمه الأرجنتيني جوليان ألفاريز، حتى عام 2028.

ويلعب ألفاريز ضمن صفوف مانشستر سيتي منذ انضمامه من فريق ريفر بليت الأرجنتيني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

 

وأعلن النادي في بيان عبر موقعه الرسمي تمديد عقد ألفاريز حتى 30 يونيو من عام 2028.

ونشر النادي فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي والتدوينات القصيرة، تويتر، بدأ بأغنية لجماهير مانشستر سيتي تتغنى بقدراته الهجومية ومتبوعًا بفيديو لأهدافه وحديث سرجيو أجويرو، مهاجم الستيسنز السابق عنه ولقطات من تدريباته، وانتهى الفيديو بحديث لألفاريز مع الجماهير يقول لهم: "مانشستر زرقاء" ليعلن عن تمديد عقد اللاعب حتى 2028.

وقال ألفاريز في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "إنها لحظة فخر لي ولعائلتي، أن يضع نادٍ مثل مانشستر سيتي إيمانه بي هو أمر رائع".

وأضاف: "لقد سعدت بموسمي الأول هنا، ولكنني لدي الفرصة لفعل المزيد وأعرف أن بإمكاني ذلك، ومانشستر سيتي يمنحني كل شيء، أريد إشباع رغباتي".


وأكمل: "أريد شكر مديري النادي والمدربين وكل شخص في سيتي يعمل خلف الكواليس على كل شيء قدموه لي منذ وصولي في الصيف الماضي، لا يمكنني أن أطلب المزيد، هذا النادي يعتني بلاعبيه، وأنا شعرت بالدعم منذ لحظتي الأولى هنا، الآن سأركز على التحسن ومساعدة السيتي على الفوز بالألقاب".

جوليان ألفاريز بدأ مسيرته ضمن صفوف فريق أتالايا، وانضم لفريق ريفر بليت تحت 20 عامًا، ثم صعد لفريق الرديف في يناير 2018، ثم صعد للفريق الأول في يناير من العام التالي، قبل الانتقال لمانشستر سيتي في يناير 2022 واللعب معارًا ضمن صفوف ريفر بليت لمدة 6 أشهر قبل العودة للسيتي في نهاية الموسم الماضي.

ولعب ألفاريز 152 مباراة خلال مسيرته وسجل 64 هدفًا وصنع 33 لزملائه في الفريق.

كما ساهم ألفاريز مع المنتخب الأرجنتيني في الفوز ببطولة كأس العالم الماضية، قطر 2022.