رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. فلاهوفيتش وكين يقودان هجوم يوفنتوس ضد فرايبورج بالدورى الأوروبى

 فلاهوفيتش وكين
فلاهوفيتش وكين

أعلن ماسمليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق فرايبورج الألماني، في مباراة إياب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

وانتصر يوفنتوس على فرايبورج في مباراة الذهاب، والتي جمعتهما على ملعب أليانز ستاديوم، بهدف دون رد.

ويقود دوسان فلاهوفيتش هجوم يوفنتوس في مباراة اليوم رفقة مويس كين.

ويدخل يوفنتوس مباراة اليوم مفتقدًا لعدد من عناصره، وهم: "أليكس ساندرو، ليوناردو بونوتشي، إهاتارين، كايو خورخي، أركاديوش ميليك، بيتييرس، بول بوجبا".

وجاء تشكيل يوفنتوس على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: فويتشيك تشيزيني.

خط الدفاع: دانيلو، جيلسون بريمير، فيديريكو جاتي.

وسط الملعب: خوان كوادرادو، فاجيولي، مانويل لوكاتيلي، أدريان رابيو.

الهجوم: كوستيتش، مويس كين، دوسان فلاهوفيتش.


فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: ماتيا بيرين، بينسوليو، ماتيا دي تشيليو، دانيلي روجاني، ليوناردو باريديس، ميريتي، بارينشيا، كومباجون، سولي، فريدريكو كييزا، آنخيل دي ماريا، إلينج جونيور.

ويتطلع يوفنتوس لتكرار الفوز الذي حققه في مباراة الذهاب من أجل التأهل للدور المقبل من البطولة، فيما يأمل فريق فرايبورج في قلب موازين الأمور والفوز بمباراة اليوم بفارق أكثر من هدف من أجل مواصلة مشواره في البطولة، والتأهل لربع النهائي.

 

ويأمل فريق فرايبورج في تسجيل هدف مبكر والعودة في النتيجة مبكرًا ومساواة حظوظه في التأهل مع يوفنتوس، الذي سيرغب أيضًا في التسجيل المبكر وتصعيب مهمة العودة في النتيجة على الفريق الألماني.

 

وتأهل يوفنتوس لهذا الدور بعدما انتصر على فريق نانت الفرنسي، المحترف ضمن صفوفه مصطفى محمد، مهاجم المنتخب الوطني، في مباراة ملحق دور الـ16 بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين، فيما يشارك فرايبورج بهذا الدور بعدما تأهل له مباشرة من دور المجموعات بتصدره المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة.