رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يهدد المتقاعسين بالاستبعاد نهاية الموسم ويحدد ملامح تشكيل الأهلى لمواجهة القطن الكاميرونى اليوم

مران الأهلي
مران الأهلي

يخوض الفريق الأول بنادي الأهلي مرانه الأخير اليوم الخميس علي ملعب رومدي أدجيا الذي يسضيف مباراته أمام القطن الكاميروني ضمن الجولة الخامسة لمنافسات المجموعة الثانية من دور المجموعات الإفريقي. 

ويحسم السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، تشكيل الفريق الذي سيخوض به اللقاء بعد اتفاقه مع الجهاز المعاون علي إجراء بعض التعديلات في التشكيل عقب الخسارة بخماسية من صن داونز في الجولة الماضية 

عقد كولر جلسة مع اللاعبين علي هامش المران قبل مواجهة القطن الكاميروني وأكد لهم: لم أحزن وأغضب في حياتي علي قدر ما حدث مع الفريق أمام صن داونز خاصة أن الهزيمة قاسية ولم يستوعب البعض درس المواجهات بين الفريقين في السنوات الماضية.

وأكد المصدر أن كولر شدد علي اللاعبين أن الأزمة ليست في الخسارة لأن تلك الأمور واردة في الكرة ولكن أكثر شىء أغضبني أننا مش قادرين على إحراز الأهداف في مرمي المنافس وكنا مستسلمين ولم أتعود داخل الفريق منذ تولي المهمة على الاستسلام.

وأشار المصدر إلي أن المدير الفني قال: منحت الفرصة لبعض اللاعبين وكان عندي أمل يغيروا وجهة نظري، لا يوجد لاعب قادر على صناعة الفارق أو مهاجمين قادرين على إحراز الأهداف السهلة أمام مرمي المنافسين.

وتابع المصدر أن كولر أكد في نهاية جلسته أن اللاعب الذي لا يلتزم بالتعليمات والقتال علي الفرصة في المباريات وأن أي تقاعس في الملعب خلال المباريات لن يشارك أي لاعب مع الفريق لنهاية الموسم الجاري.

واختتم المصدر أن المدير الفني أكد أن مباراة القطن الكاميروني لن تكون مباراة سهلة أو نزهة لنا بل مباراة تحتاج إلي قتال من أجل مصالحة الجماهير واللعب حتي آخر دقيقة ما دام هناك أمل في الصعود بغض النظر عن انتظار مباراة الهلال السوداني وصن داونز.