رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: ميندى يخطط للرحيل عن تشيلسى بسبب مدربه بوتر

إدواردو ميندي
إدواردو ميندي

يكثر الحديث مؤخرًا حول مصير النجم السنغالي إدواردو ميندي، حارس مرمى تشيلسي الإنجليزي، مع ناديه في الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للحارس السنغالي، صاحب الـ31 عامًا، رفقة تشيلسي في صيف 2025.

 

موقف ميندي من تجديد عقده مع تشيلسي

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، فإن دور إدواردو ميندي تراجع كثيرًا مع تشيلسي منذ إصابته في شهر يناير الماضي، ولم يعد يُشارك بشكل أساسي تحت قيادة مدربه جراهام بوتر.

وكان إدواردو ميندي يعاني من مشكلة في الكتف قبل أن يتعرّض للإصابة في إصبع يده أثناء مشاركته في تدريبات تشيلسي في شهر يناير الماضي، ليخضع على إثرها لعملية جراحية.

وبناءً عليه، اضطر جراهام بوتر الاعتماد على الإسباني كيبا أريزابالاجا في مباريات تشيلسي، ليفقد ميندي مكانه في التشكيل الأساسي.

وأفادت الصحيفة البريطانية في تقريرها، أن  تشيلسي يُجري محادثات في الوقت الحالي مع ميندي من أجل تجديد عقده.

وأضافت "ديلي ميل"، أن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق حتى الآن، مُشيرة إلى أن ميندي يُفكر في الرحيل عن صفوف تشيلسي، من أجل الحصول على فرصة المشاركة بشكل منتظم.

وشارك إدواردو ميندي في 11 مباراة مع تشيلسي خلال الموسم الحالي 2022-2023، من بينهم 9 مباريات في الدوري الإجليزي، وحافظ على نظافة شباكه في مواجهة واحدة فقط في البريميرليج.

بينما تألق كيبا أريزابالاجا بشكل كبير مع تشيلسي، حيث حافظ على نظافة شباكه في 8 من 18 مباراة في الدوري الإنجليزي.

 

موعد مباراة تشيلسي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق تشيلسي لخوض مواجهة قوية أمام نظيره إيفرتون، يوم السبت المقبل، على ملعب "ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق تشيلسي حاليًا في المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 37 نقطة.