رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ميسى يدرس الانتقال لإنتر ميامى الأمريكى.. والهلال السعودى يقدم عرضًا خرافيًا

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل بعد نهاية الموسم الحالي 2022-2023.

ومن المقرر أن ينتهي مستقبل البرغوث الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في 30 يونيو المقبل.

 

صحيفة أرجنتينية تكشف مستقبل ميسي مع باريس سان جيرمان

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «أوليه» الأرجنتينية، فإن ليونيل ميسي لم يتوصل لأي اتفاق مع إدارة باريس سان جيرمان بشأن تجديد عقده حتى الآن.

وأشارت الصحيفة الأرجنتينية إلى وجود خيارين أمام ميسي، الأول هو تحقيق رغبة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، رئيس نادي باريس سان جيرمان، بتجديد عقده واستمراره مع الفريق. 

وأكدت الصحيفة في تقريرها أن ناصر الخليفي يريد تجديد عقد ميسي؛ نظرًا لأن استمرار اللاعب يعني استمرار مشروع باريس سان جيرمان ودليل على نجاحه بشكل أكبر.

أما الخيار الثاني، هو انتقال ليونيل ميسي إلى الدوري الأمريكي بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان، خاصة أنه يمتلك منزلًا في ولاية ميامي الأمريكية.

وأوضحت الصحيفة، أن ميسي يُعد محل اهتمام العديد من كبار الأندية، على رأسها ناديا الهلال واتحاد جدة السعوديين، بالإضافة إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

 

الهلال السعودي مستعد لمنح ميسي راتبًا مثل رونالدو مع النصر

من جانبها، أكدت صحيفة «ماركا» الإسبانية، أن نادي الهلال السعودي أبدى استعداده للتعاقد مع ميسي ومنحه 220 مليون يورو راتبا سنويا، وهو الراتب ذاته الذي يتقاضاه غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو مع النصر السعودي. 

وأضافت الصحيفة الإسبانية، أن إدارة الهلال السعودي ستقدم عقدًا لميسي لمدة موسم واحد، عكس رونالدو الذي وقع مع النصر لمدة موسمين ونصف الموسم.

 

باريس سان جيرمان يوّدع بطولة دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023

وكان فريق باريس سان جيرمان قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد بايرن ميونخ الألماني، بعد الخسارة بنتيجة 3-0 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب دور الـ16 من المسابقة.

أما على المستوى المحلي، فإن فريق باريس سان جيرمان يستعد لمواجهة نظيره رين، يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي.

ويتصدر فريق باريس سان جيرمان حاليًا جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 66 نقطة، متفوقًا على مارسيليا صاحب الوصافة برصيد 56 نقطة.