رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعثة الأهلى تغادر جنوب إفريقيا إلى الكاميرون قبل مواجهة القطن

بعثة الأهلي
بعثة الأهلي

تغادر بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي برئاسة طارق قنديل جنوب إفريقيا اليوم الأربعاء متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن الكاميروني بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا التي ستجمع الفريقين مساء الجمعة المقبل.
وتطير البعثة عبر طائرة خاصة وتصل الكاميرون بعد 12 ساعة دون ترانزيت يحصل خلالها الفريق علي راحة ويخوض تدريباته الأخيرة الخميس وحسم ملامح التشكيل النهائي للمباراة. 
وحرص كولر على مشاهدة تسجيلات لمباريات القطن الكاميروني رفقة الجهاز المعاون له للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق قبل مواجهة الفريقين.
وعقد السويسري عدة جلسات مع جهازه المعاون فى بداية تحضيرات الفريق لمباراة القطن الكاميروني والبرنامج التدريبي للفريق خلال وجوده في جنوب إفريقيا وقبل السفر إلى الكاميرون.
وناقش كولر مع معاونيه سواء في فندق الإقامة أو على هامش التدريبات المقامة على ملعب الجامعة بمدينة بريتوريا كافة الجوانب الفنية الخاصة بالمباراة المقبلة.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي استأنف تدريباته ظهر أمس على ملعب جامعة بريتوريا بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون، ضمن البرنامج الخاص بالاستعداد لمباراة القطن الكاميروني التي تقام مساء يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة «قبل الأخيرة» لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.