رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| مسحة طبية لبعثة الأهلى قبل السفر إلى الكاميرون

مران الاهلي
مران الاهلي

 أجرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي مسحة طبية، صباح اليوم، داخل فندق الإقامة بمدينة بريتوريا قبل السفر، غدا، إلى الكاميرون.
وتغادر بعثة الأهلي جنوب إفريقيا ظهر غدٍ الأربعاء متجهة إلى الكاميرون؛ استعدادا لمباراة الفريق أمام القطن المقرر لها يوم الجمعة المقبل في منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
ووصل الجهاز الطبي تفعيل الإجراءات الاحترازية قبل السفر إلى الكاميرون، حيث حصل كافة أفراد البعثة على الجرعات الخاصة بالملاريا صباح اليومو والتي تستمر حتى عودة البعثة إلى القاهرة.
وأكد الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي، أن الإجراءات الطبية الاحترازية، الهدف منها منع أي عدوى لأي فرد من البعثة خلال فترة تواجدها بالكاميرون، وأن تفعيل الجزء الطبي الخاص برحلة الكاميرون بدأ من القاهرة قبل وصول البعثة إلى جنوب إفريقيا من خلال الحصول على التطعيمات الخاصة بالسفر.

 وكان محمد عبدالمنعم، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، شارك في المران الجماعي الذي أقيم ظهر اليوم على ملعب جامعة بريتوريا بجنوب إفريقيا.
وانتظم عبدالمنعم في التدريبات بعد تعافيه من آلام العضلة الضامة عقب مباراة صن داونز التي جمعت الفريقين بمدينة بريتوريا في الجولة الرابعة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.
وخضع عبدالمنعم لبرنامج علاجي مكثف لتجهيزه لمباراة القطن الكاميروني المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في إطار مباريات الجولة الخامسة، كما خضع لفحص طبي قبل انطلاق مران اليوم؛ للاطمئنان على حالته.
وتغادر بعثة الأهلي جنوب افريقيا ظهر غدٍ الأربعاء متوجهة إلى الكاميرون لخوض مباراة القطن يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا.