رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بيكيه: قضية نيجريرا غير منطقية وعودة ميسى لبرشلونة قرار شخصى

بيكيه وميسي
بيكيه وميسي

علق جيرارد بيكيه، لاعب فريق برشلونة الإسباني السابق، على اتهام إدارة ناديه برشوة خوسيه ماريا إنريكي نيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

ووجهت تهمة الفساد بشكل رسمي من قبل القضاء الإسباني ضد برشلونة، بسبب دفع مبالغ مالية لنيجريرا، نائب رئيس لجنة الحكام السابق.

وقال بيكيه في تصريحات لراديو ماركا: "لا أعرف أي شيء عنها، المدربون واللاعبون يعرفون الحكام بالفعل، أحيانًا المدربون يأتون من الخارج ويحتاجون للمساعدة".


وأضاف: "لا أعرف إذا كانت المهمة أن يكون مساعدًا، نحن كنا خارج الموضوع ولا نعرف شيئًا، لم ألتق نيجريرا أو نجله، لا أعتقد أن برشلونة اشترى الحكام".


وواصل: "سيضعون يدهم في النار، بإمكانك الدفع للحكام وهذا ما في الأمر، الأمور أبسط من أن تذهب لنائب رئيس لجنة الحكام وتدفع له راتبا، إنه ليس منطقيًا، لقد اعتدنا على المؤامرات".


وعن مستقبل ميسي، أجاب بيكيه: "هو فقط يعرف مستقبله، لقد كان حلمه تحقيق كأس العالم، لا شك أنه الأفضل في التاريخ، الجميع مقتنع بذلك، ما سيقرره هو أمر شخصي، بإمكانه البقاء في أوروبا".


وأردف: "إذا كان يرى أنه اكتفى فبإمكانه الذهاب للدوري الأمريكي، بشكل عاطفي عودته لبرشلونة شاعرية للغاية، نعلم ما قدمه لنا، ولكن من الآن أي قرار له سيكون شخصيًا له لرغبته ومشاعره".