رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

دورى أبطال إفريقيا| الأهلى يواصل تدريباته اليوم استعدادًا للقطن الكاميرونى

مران الأهلي
مران الأهلي

يستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي تدريباته اليوم الثلاثاء استعدادا لمباراة القطن الكاميروني التي ستقام يوم الجمعة المقبل بمدينة جاروا ضمن منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ومنح السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لاعبي الفريق، راحة من التدريبات أمس الإثنين.

واطمأن الجهاز الفني للفريق على جاهزية حسين الشحات، لاعب الفريق، بعد مشاركته في التدريبات الجماعية وتعافيه من إصابته في عضلة السمانة التي اشتكى منها قبل السفر إلى جنوب إفريقيا.

وفضل الجهاز الفني عدم  المخاطرة باللاعب خلال الفترة الماضية فيما شارك اللاعب في المران كاملا ليؤكد جاهزيته لمباراة القطن الكاميروني.

وتستكمل بعثة الفريق الإجراءات الطبية الاحترازية من خلال تناول أقراص الملاريا قبل السفر إلى الكاميرون يوم الأربعاء المقبل.

وكانت بعثة الأهلي قد بدأت البرنامج الطبي قبل السفر إلى جنوب إفريقيا تجنبا لحدوث أي عدوى طبية لأي فرد من المتواجدين مع الفريق خلال رحلتي جنوب إفريقيا والكاميرون.

ويتناول لاعبو الأهلي أقراص الملاريا على أن يتم استكمال النظام العلاجي بعد الوصول إلى الكاميرون وعقب العودة.

 وكان طارق قنديل، عضو مجلس ادارة النادي ورئيس بعثة فريق الكرة في جنوب إفريقيا، أجرى اتصالات مع سفير مصر بالكاميرون للاطمئنان على ترتيبات الإقامة والانتقالات وملاعب التدريب استعدادا لمباراة القطن المقرر لها الجمعة المقبل، في اطار منافسات الجولة الخامسة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.