رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كادينا سير: مطالبات دورتموند المالية تثير غضب بيلينجهام

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

أثارت مغالاة إدارة نادي بروسيا دورتموند الألماني المالية، غضب الإنجليزي جود بيلينجهام، لاعب الفريق، في ظل اهتمام عدد من الأندية الأوروبية بضمه.

ويعد جود بيلينجهام الصفقة التي تتصارع عليها العديد من الأندية الأوروبية، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة وعلى رأسها ريال مدريد ومانشستر سيتي وليفربول، ومن المقرر أن ينتهي عقده مع بروسيا دورتموند في 30 يونيو من عام 2025.


ووفقًا لما ذكرته صحيفة كادينا سير الإسبانية، فإن بيلينجهام يشعر بالغضب من إدارة نادي دورتموند، بعدما علم بالمبلغ الذي طلبته إدارة النادي للموافقة على رحيله عن صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة أن إدارة دورتموند طلبت 130 مليون جنيه إسترليني من للاستغناء عن خدمات اللاعب، كاشفة عن أن اللاعب اعتبر ذلك محاولة لإبعاد الأندية المهتمة بضمه عن الصفقة.

وكشفت كادينا سير عن أن الأندية الثلاثة "ريال مدريد، ليفربول، مانشستر سيتي" أخبرت اللاعب بشكل شخصي أن قيمة الصفقة مرتفعة للغاية.

وذكرت أن نادي ليفربول بدأ بالفعل البحث عن بديل لبيلينجهام، فيما قدم مانشستر سيتي عرضًا لضم ماتيو كوفاسيتش، لاعب وسط فريق تشيلسي، بينما حول ريال مدريد اهتمامه لضم لاعب في الخط الهجومي.