رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

هازارد يكشف حقيقة رحيله عن ريال مدريد وعلاقته بأنشيلوتى

إدين هازارد
إدين هازارد

أبدى البلجيكي إدين هازارد، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، رغبته في الاستمرار ضمن صفوف الفريق، نافيًا أي نية للرحيل عن النادي.

ويلعب إدين هازارد ضمن صفوف فريق ريال مدريد منذ انضمامه من نادي تشيلسي الإنجليزي في صيف عام 2019.


وقال هازارد في تصريحات لصحيفة آس الإسبانية: "قُلت ذلك دائمًا، أود البقاء في ريال مدريد وآمل في المشاركة لإظهار أنني ما زال بإمكاني إظهار جودتي".

إدين هازارد شارك في 7 مباريات بقميص فريق ريال مدريد منذ انطلاق الموسم الجاري، وسجل هدفًا واحدًا وصنع مثله.


وأضاف: "الناس لديهم شكوك، هذا أمر طبيعي أنا أتفهم ذلك، ولكن بالنسبة لي أنا باقٍ حتى العام المقبل، أنت لا تعرف أبدًا، ولكن الرحيل ليس ضمن خططي".


وأردف: "يوجد احترام متبادل بيني وبين أنشيلوتي، لن أقول أننا تحدثنا سويًا لأننا لم نفعل ذلك، ولكن ما زال هناك احترام متبادل".


وتابع: "لدي احترام لرجل مثل أنشيلوتي، لما يمثله لكرة القدم وما فعله خلال مسيرته التدريبية".

إدين هازارد بدأ مسيرته في شباب فريق يونيو توبيزي براين البلجيكي، وانتقل لشباب فريق ليل الفرنسي في صيف 2005، ثم صعد لفريق تحت 19 عامًا في صيف 2007، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في العام التالي، ولعب 4 مواسم للفريق الفرنسي، ثم انتقل لنادي تشيلسي الإنجليزي ولعب له 7 مواسم قبل الانتقال لريال مدريد.

ومنذ انضمامه لفريق ريال مدريد، لم يقدم هازارد المستوى الذي كان منتظرًا منه بعد انتقاله للفريق الملكي، وعانى من تكرار الإصابات التي أبعدته عن الفريق خلال فترات مهمة في المواسم التي لعبها.

وشارك هازارد في 73 مباراة بقميص ريال مدريد منذ انتقاله لصفوف الفريق، وسجل 7 أهداف وصنع 11 لزملائه، كما لعب 620 مباراة منذ بداية مسيرته الاحترافية، وسجل 167 هدفًا وصنع 156.