رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمد حلمى: الزمالك لو لعب 10 أيام أمام إنبى مش هيسجل

الزمالك وإنبي
الزمالك وإنبي

قال محمد حلمي، نجم الزمالك الأسبق، إن الأبيض لم يستعد جيدًا لمباراة إنبي، في الدوري المصري، بعد خوضها بثقة زائدة أدت إلى خسارته بهدفين دون رد.

وأضاف محمد حلمي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج "الماتش" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الزمالك شتت تركيزه بالتفكير في مواجهة شباب بلوزداد، في دوري أبطال إفريقيا المقبلة.

وتابع: الزمالك خسر نفسه المباراة، ولو كان استمر في المباراة لمدة 10 أيام كاملة لفشل في تسجيل ولو هدف واحد، لكن بإمكانه مصالحة الجماهير بالفوز على شباب بلوزداد بشرط خوضها بإصرار وعزيمة واحترام للمنافس.

وأشار إلي أن عودة محمود الونش هو الأمر الإيجابي الوحيد للزمالك من مواجهته لإنبي، مضيفًا: الزمالك عليه أن يلعب كرة قدم جمالية ويحترم منافسه ونفسه وجمهوره، مع الاستعداد النفسي للفوز على شباب بلوزداد.

واختتم: لا يوجد شيء اسمه حياة أو موت في كرة القدم المهم أن تحترم نفسك وناديك والمنافس حتى تفوز في لقاء مهم مثل بلوزداد، وأي نتيجة للزمالك غير الفوز على بلوزداد تدخل الفريق في أزمات.

سقط الزمالك في فخ الخسارة أمام إنبي بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما علي استاد القاهرة الدولي، في الجولة الـ21، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.