رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب الأهلي السابق: أفشة حصل على فرص كثيرة.. وعايش على الذكريات

أفشة
أفشة

كشف إبراهيم سعيد، لاعب نادي الأهلي السابق، عن أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، مدرب جيد ولكنه لن يشارك في الملعب، موضحا أن هناك أخطاء لدى المدير الفني مثل التشكيلة.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج “علي مسئوليتي”: أنه لا يوجد بديل للتونسي على معلول في الأهلي، مشيرا إلي أن هناك لاعبين حصلوا على فرص ولم يستغلوها، وهم ياسر إبراهيم، متولي، محمد هاني، محمد طاهر، ديانج، أفشة، رامي ربيعة، معلقا جميعهم أصدقائي ولكن مصلحة الكيان أهم.

وتابع: أفشة محبوب من الجماهير وحصل على فرص كثيرة ولكن تركيزه مع الجماهير جعله يخرج خارج الملعب، مضيفا: محدش بيعيش على الذكريات كما يحدث مع أفشة الذي لا يستطيع تقديم إضافة مع النادي.

واختتم: الأهلي يحتاج 8 لاعبين مميزين وإبرام صفقات تليق باسم النادي، مضيفا: صن دوانز لن يساعد الأحمر، لأن مصلحته ألا يتأهل للدور الثاني، وكذلك من مصلحة الترجي خروج الزمالك.

سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة، لدور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.