رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو يعلق على قرارات اتحاد الكرة ويقترح بطولة خاصة لمواليد 2003

اتحاد الكرة
اتحاد الكرة

وجه أحمد حسام ميدو التحية الخاصة لمسئولي اتحاد الكرة بعد القرارات التي تم الإعلان عنها اليوم.

قال ميدو في تصريحاته تليفزيونية: "أوجه التحية لاتحاد الكرة على قرارات اليوم، خاصة قرار دراسة تشكيل منتخب الظل من مواليد 2003 للمشاركة في النسخة المقبلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمحليين".

واختتم: "القرارات عظيمة ولكن يجب أن يتبعها بعض الإجراءات، إما أن تعمل بطولة 2003 بنفس جدول الدوري الممتاز وقبل الماتش بتاع الدوري بـ3 ساعات وتكون منقولة تليفزيونيا، وتكون التذاكر للماتشين، عشان الجماهير تتفرج على مستقبل ناديهم، وتلعب الناشئين تحت ضغط".


ميدو يفتح النار على ثلاثي الزمالك بعد الهزيمة من إنبي: "سذاجة"

فتح أحمد حسام ميدو النار على أحمد فتوح ومحمد عبدالغني ومحمد صبحي، ثلاثي الزمالك، بعد خسارة الزمالك من إنبي بهدفين دون رد.

قال ميدو في تصريحاته تليفزيونية: "لا أفهم ما فعله أحمد فتوح عند تشتيت الكرة أمام إنبي الأمر الذي ساهم بهدف إنبي أمام الزمالك ولا أفهم ما فعله محمد عبدالغني".

وأضاف: "هدف إنبي الأول في الزمالك كل تفاصيله تُظهر بأن جميع لاعبي الزمالك في حالة عدم تركيز".

وواصل: "لا أعلم لماذا فتوح لم يُكمل مشواره مع رفيق لاعب إنبي في كرة الهدف الأول واستخلاص الكرة خاصة أن حسام عبدالمجيد الكرة مرت منه".

وعن محمد صبحي حارس الزمالك قال: "لا يوجد حارس يخرج للتصدي في انفراد والمساحة بين قدميه مفتوحة بهذه الطريقة، ومراوغة محمد عبدالغني كانت ساذجة للغاية".