رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إبراهيم سعيد: الأهلى أخطأ بنسبة 100% أمام صن داونز.. ولاعبو الأحمر كانوا «متخشبين»

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

كشف إبراهيم سعيد، لاعب الأهلي السابق، عن تفاصيل وجود حالة حزن لدى جماهير الأحمر والزمالك بسبب أداء الفريقين السيئ، مؤكدًا أن بعض اللاعبين لا يستحقون اللعب للفريقين.

وأضاف إبراهيم سعيد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، إن الوحيد الذي أدى في لقاء الأهلي أمام صن داونز، السبت، هو بيرسي تاو، لافتًا إلى أن اللاعب المصري، عمومًا، يحتاج إلى تعامل في الملعب، وليس توجيهات نظرية.

وتابع: لاعبو الأهلي لم يتحلوا بالتركيز، وافتقدوا وجود قائد ذى شخصية للفريق، مؤكدًا أن لاعبي الأحمر أُصيبوا بالإحباط بعد تسجيل الهدف الأول في مرماهم من صن داونز.

وأوضح أن الأهلي أخطأ بنسبة 100%، وباقي لاعبي الأحمر مكانوش موجودين، مراحوش إفريقيا أصلًا، مشيرًا إلى أن الشناوي قدم أداءً سيئًا في لقاء صن داونز بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن لاعبي الأهلي كانوا متخشبين في مباراة الأمس، لافتًا إلى أن الفترة الأخيرة شهدت أخطاءً مبالغ فيها للشناوي، بسبب عدم وجود حارس مرمى يُشعره بروح المنافسة.

سقط الأهلي في فخ الخسارة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، بنتيجة 5-2، وذلك في اللقاء الذي جمع الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة، لدور المجموعات، لبطولة دوري أبطال إفريقيا.