رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد سفر الزمالك الجزائر لمواجهة شباب بلوزداد على متن طائرة خاصة

الفريق الأول لكرة
الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك

تطير بعثة الزمالك إلى الجزائر على متن طائرة خاصة، بعد غد الثلاثاء، لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبلة، ضمن الجولة الخامسة من منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحدد الجهاز الفني لنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، موعد سفر بعثة الفريق الأول إلى الجزائر، استعدادا للمواجهة الفاصلة أمام شباب بلوزداد.

حيث فضل فيريرا سفر الفريق إلى الجزائر مبكرا للحصول على أكبر وقت للاستعداد  للمواجهة شباب بلوزداد الجزائري المصيرية والحفاظ على تركيز اللاعبين من الإجهاد.

الجدير بالذكر إن الترجى يتصدر ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 9 نقاط وخلفه شباب بلوزداد بـ4 نقاط وأخيرًا الزمالك والمريخ بـ4 نقاط لكل منهما.


تشكيل الزمالك المتوقع أمام إنبى فى الدورى

استقر الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدوا فيريرا، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة إنبي المقرر إقامتها فى السابعة مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الاسبوع الواحد والعشرين بمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبدالغني - حسام عبدالمجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - محمد أشرف "روقا" - سيف جعفر.

خط الهجوم: أحمد سيد "زيزو" - سيف الجزيري - مصطفى شلبي.


غيابات الزمالك فى مواجهة إنبى بالدورى المصرى 

يغيب عدد من لاعبى الزمالك عن مواجهة إنبى بالدورى ويأتى على رأسهم محمود عبدالرازق "شيكابالا" ومحمد عبدالشافي وعمر جابر وعبدالله جمعة.
ويغيب شيكابالا في ظل معاناته من نزلة برد قوية منذ أيام منعته من التدريب، فيما يواصل محمد عبدالشافي وعمر جابر وعبدالله جمعة تدريباتهم التأهيلية.

ويعاني عبدالشافي من إصابة عبارة عن كدمة في الكاحل القدم تعرض لها خلال مواجهة بيراميدز الأخيرة.

ويعاني عمر جابر من إصابة بشد في العضلة الأمامية، بينما يعاني عبدالله جمعة من إصابة عبارة عن كدمة في وجه القدم تعرض لها قبل مواجهة الترجي التونسي الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.


ويحتل الزمالك المركز الخامس فى الدورى برصيد 33 نقطة، حصدها من 19 مباراة، حقق الفوز فى 9 مواجهات، وتعادل في 6، وخسر 4 مباريات.

بينما يحتل إنبى المركز الخامس عشر، برصيد 17 نقطة، من 20 مباراة خاضها الفريق، حقق الفوز في 4، وتعادل في 5، وخسر 11.