رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يطير إلى الكاميرون الأربعاء.. وكولر يناقش خماسية صن دوانز مع اللاعبين

كولر
كولر

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، منح لاعبي الفريق راحة من التدريبات الجماعية اليوم عقب الخسارة بخماسية أمام صن دوانز الجنوب إفريقي التي أقيمت علي ملعب لوفتس بمدينة بريتوريا في إطار منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد كولر جلسة خاصة مع اللاعبين لمناقشة الخسارة أمام الفريق الجنوب إفريقي قبل مواجهة القطن الكاميروني.
وجاء قرار كولر بعد استمرار الفريق في جنوب إفريقيا لحين السفر إلي الكاميرون بعد الاتفاق علي الإقامة في مدينة بريتوريا لمدة 4 أيام بعد نهاية مباراة صن داونزعلى أن يستكمل المارد الأحمر تدريباته في جنوب إفريقيا استعدادًا لمواجهة القطن الكاميروني.
وكشف مصدر مسئول عن أن الطائرة الخاصة التي أقلت الفريق إلى جنوب إفريقيا ستعود إلى القاهرة عقب نهاية الرحلة ثم تطير مجددا إلى بريتوريا الأربعاء القادم من أجل أن تقل الفريق إلى مدينة جاروا الكاميرونية.
وأضاف المصدر أن الجهاز الإداري قد أنهي كافة الإجراءات الإدارية مع السلطات الجنوب إفريقية بخصوص إقامة الفريق في بريتوريا لمدة 4 أيام توفيرًا للوقت والمجهود بدلًا من السفر إلى مصر ثم الانتقال إلى الكاميرون ثم العودة إلى القاهرة مجددًا.
ومن المقرر أن يبدأ الفريق استعدادته غدًا بعد الراحة  خلال فترة إقامته في جنوب إفريقيا لمواجهة القطن الكاميروني المقرر إقامتها في السادسة مساء يوم الجمعة 17 مارس في مدينة جاروا لحساب الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.
وكان الفريق الأول بنادي الأهلي قد تعرض للخسارة أمام صن داونز بخماسية أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي أقيم أمس علي ملعب لوفتس ضمن مباريات الجولة الرابعة.

وتأزم موقف المارد الأحمر في المجموعة بعد الخسارة ويحتاج الفريق أكثر من سيناريو لضمان الصعود سواء الفوز على القطن الكاميروني وخسارة الهلال السوداني أمام صن داونز في الجولة الخامسة القادمة.