رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد سقوط الأهلى أمام صن داونز بخماسية.. أحمد ناجى: يجب أن ننظر لنصف الكوب المملوء.. والشناوى حارس كبير ووارد أن يهتز

الشناوي أمام صن داونز
الشناوي أمام صن داونز

علق أحمد ناجي، مدرب حراس مرمي المنتخب الوطني الأسبق، علي هزيمة الأهلي أمام صن داونز بخماسية مقابل هدفين في الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وقال أحمد ناجي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي سيف زاهر عبر برنامج "ملعب أون تايم" المذاع علي قناة “أون تايم سبورتس”: أطالب جماهير الأهلي بمساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، ونريد أن ننظر لنصف الكوب المملوء، مشيرا إلي أن الأحمر ما زال عنده فرصة للتأهل إلي دور ربع النهائي.

وتابع: من المستحيل أن يغير السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، محمد الشناوي، حارس المرمي، في المباراة المقبلة أمام القطن الكاميروني، والدفع بعلي لطفي الذي لا يلعب كثيرا، مشيرا إلي أن الشناوي حارس كبير ووارد أن يهتز.

وأكمل: لا أريد الحديث عن أخطاء الشناوي أمام صن داونز، لأنني مثلما قلت ما زال أمامنا مباراتان ويجب تحقيق الفوز.

واختتم: الشناوي حارس كبير ولا يحتاج النصيحة، بالتأكيد سيشاهد المباراة مرة أخري وسيعرف أخطاءه، ومن المنطقي أن يلعب المواجهة المقبلة أمام القطن ولا يجلس علي الدكة.

وفاز صن داونز الجنوب إفريقي علي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.