رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شادى محمد: الأهلى يحتاج إلى تجديد شامل.. ولا بد من التعاقد مع حارس مرمى كبير

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

أكد شادي محمد، لاعب وكابتن نادي الأهلي الأسبق، أن الجميع يشعر بالحزن على خسارة الأحمر بخماسية من فريق صن داونز اليوم في دوري أبطال إفريقيا، موضحا أن لاعبي القلعة الحمراء افتقدوا روح النادي.

 وأضاف شادي محمد، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي أحمد موسي عبر برنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن العصر تغير ولا بد أن تكون هناك مواجهة المشكلات داخل نادي الأهلي، مشيرا إلى أن النادي الأحمر يحتاج إلى رأس حربة يليق باسم النادي.

وتابع: الأهلي يحتاج إلى بديل على مستوى كبير لعلي معلول، بالإضافة إلى حارس لديه القدرة على منافسة محمد الشناوي.

وأكمل: لا بد من تكرار تجربة نادر السيد مع عصام الحضري واستقدام حارس كبير لمنافسة محمد الشناوي، لافتا إلى أن لاعبي نادي الأهلي كانوا اليوم ليس لديهم الروح وهذا دور المدرب ولم يكن موجودا.

وواصل: الأهلي يحتاج إلى تجديد شامل في الفريق الأول لكرة القدم، موضحا أن لاعبي النادي لا بد من تحمل المسئولية كاملة أمام الجمهور وأن يقدروا جيدا قيمة الجماهير الحمراء.

وأردف: الأخطاء المتكررة داخل الفريق، مشددا على أن خط دفاع نادي الأهلي يحتاج إلى التجديد بالتعاقد مع لاعبين كبار، وهو ما ظهر بوضوح في مباراة اليوم.

وأكد أن الأهلي هو مرعب القارة السمراء وما حدث اليوم لا يليق باسم النادي، مشيرا إلى أن لاعبي النادي لا بد أن يعلموا قيمة وتاريخ النادي وروح الفانلة الحمراء، واللعب برجولة وتقديم الأداء الذي يليق بالتاريخ الذي يعرفه الجميع عن النادي.

وأشار إلي أن اسم نادي الأهلي كبير وما حدث اليوم لا يليق، موضحا أن دور قائد الفريق مهم جدا، قائلا: كلام الشناوي مع لاعبي النادي الأحمر اليوم كان قليلا، خط الدفاع كان في حالة توهان.

واختتم: السويسري مارسيل كولر، المدير الفني لنادي الأهلي، فقد تركيزه تماما أمام صن داونز.

وفاز صن داونز الجنوب إفريقي علي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.