رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد خماسية جنوب إفريقيا.. أحمد موسى: يا كابتن خطيب جمهور الأهلى لا يستحق ما جرى.. ويريد قرارات بحجم الكارثة

الخطيب
الخطيب

انفعل الإعلامي أحمد موسى على الهواء بسبب خسارة الأهلي الكبيرة أمام صن داونز بخماسية في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، قائلا: كابتن الخطيب ومجلس الإدارة عليهم المسئولية والشيلة صعبة عليهم.

وقال أحمد موسي، خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "علي مسئوليتي" المذاع علي قناة “صدي البلد”: لا بد من التحرك اليوم قبل عودة الفريق من جنوب إفريقيا، مشيرا إلي أن اليوم هو يوم حزين على جمهور نادي الأهلي للمرة الثانية والثالثة.

وتابع: كان الكابتن صالح سليم في يوم من الأيام لاحظ دلع اللاعبين، واستبدلهم بالناشئين تربية لهم، مشيرا إلي أن معظم الموجودين في نادي الأهلي لا يستحقون تمثيل القلعة الحمراء، وأولهم الشناوي، لأن ما فعله اليوم كارثي.

وأكمل: الشناوي كان يشاهد الكرة كأي مشجع أو متابع من خارج الملعب، مضيفا والله لو أي حارس مرمى آخر كان تصدى لأهداف صن داونز الذي صوب 5 كرات على مرمى الفريق جميعها سكنت المرمى.

وأشار إلي أن محمد الشناوى، حارس عرين الأهلي، لم يذهب إلى جنوب إفريقيا، كان موجودا في الجزيرة، ولا يشعر بأنه لا يفعل شيئا خاطئا.

وأوضح أنه لا يوجد لاعب لديه روح في نادي الأهلي، والشناوي تحدث في المؤتمر الصحفي أمس بروح انهزامية، وتحدث عن ارتفاع الحرارة، معلقا: أنت من مصر مش بولندا يعني إيه حرارة؟.

واختتم: يا كابتن خطيب جمهور الأهلي لا يستحق ما جرى، ويريد إجراءات حقيقية وقرارات بحجم الكارثة واليوم الأسود في تاريخ نادي الأهلي، كان المفترض أن يجتمع مجلس الإدارة ويأخذ قرارات قوية.

وفاز صن داونز الجنوب إفريقي علي الأهلي بنتيجة 5-2، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين علي ملعب لوفتوس بمدينة بريتوريا بجنوب إفريقيا، في إطار الجولة الرابعة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.