رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بايرن ميونخ ينتصر على أوجسبورج بخماسية ويواصل تصدر البوندسليجا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

فاز بايرن ميونخ على ضيفه أوجسبورج، في المباراة التي جمعتهما ضمن لقاءات الجولة الـ24 لبطولة الدوري الألماني، بخمسة أهداف مقابل ثلاثة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم فريق بايرن ميونخ بأربعة أهداف مقابل هدف.

وفرض بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الأول من المباراة وقدم أداءً هجوميًا شرسًا وهدد مرمى أوجسبورج بأكثر من فرصة.

وافتتح ميرجيم بيريشا التسجيل لفريق أوجسبورج في الدقيقة الثانية من عمر المباراة، على عكس استحواذ فريق بايرن ميونخ وسير المباراة.

وضغط بايرن ميونخ لتسجيل هدف التعادل خلال الدقائق التالية من عمر الشوط الأول، وسجله جواو كانسيلو في الدقيقة 15، واستمر ضغط لاعبي بايرن لتسجيل الهدف الثاني وأضافه بنيامين بافارد في الدقيقة 19.

وحاول فريق أوجسبورج تهدئة اللعب في الدقائق التالية، وتنظيم دفاعاته لعدم تلقي هدف ثالث في الدقائق التالية والحفاظ على حظوظه في العودة للمباراة.

ولم يتوقف الضغط الهجومي لفريق بايرن ميونخ خلال الدقائق التالية من الشوط الأول، وسجل بافارد الهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 35، ثم أضاف ليروي ساني الهدف الرابع في الدقيقة 45.

وسدد لاعبو فريق بايرن ميونخ 6 كرات على المرمى من 12 محاولة، وخرجت 6 من الملعب، مقابل تسديدتين من 4 محاولات لأوجسبورج وخرج مثلهما من الملعب.

واستحوذ فريق بايرن ميونخ على مجريات اللعب في الشوط الأول بنسبة 63%، مقابل 37% لصالح فريق أوجسبورج.


وواصل بايرن ميونخ استحواذه على مجريات اللعب في الشوط الثاني من المباراة، وقدم أداءً هجوميًا متوسطًا وكذلك فريق أوجسبورج.

وتحصل فريق أوجسبورج على ركلة جزاء في الدقيقة 60 سجلها بيريشا.

وأضاف ألفونسو ديفيز الهدف الخامس لفريق بايرن ميونخ في الدقيقة 72 من كرة عرضية لعبها جواو كانسيلو من الجانب الأيمن للملعب ناحية ديفيز المنطلق على يسار المنطقة وحولها بقدمه في الشباك.

وسجل إرفين كاردونا هدف فريق أوجسبورج الثالث في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

واستحوذ بايرن ميونخ على مجريات اللعب بنسبة 61%، مقابل 39% لصالح فريق أوجسبورج.

ورفع بايرن ميونخ رصيده لـ52 نقطة في صدارة جدول الترتيب، فيما توقف رصيد أوجسبورج عند 27 نقطة في المركز الـ13.