رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طنطا يتعادل مع هلال مطروح ويرفض قمة المجموعة الثالثة وسبورتنج يهزم نبروه

مباراة طنطا وهلال
مباراة طنطا وهلال مطروح

فشل طنطا في استغلال تعثر دكرنس والجمهورية شبين والانفراد بقمة المجموعة الثالثة في دوري القسم الثاني وتعادل مع هلال مطروح دون أهداف في المباراة التي أقمت بملعب طنطا في ختام الأسبوع الحادي والعشرين ليرتفع رصيد طنطا إلى 37 نقطة ويشارك الجمهورية شبين المركز الثاني بفارق نقطة عن دكرنس المتصدر كما ارتفع رصيد هلال مطروح إلى 20 نقطة.

أدار المباراة الحكم محمد كابو وساعده محمد صلاح العايدي، ومحمد صلاح علي، ومعهم ياسرعبدالحق حكما رابعا.

وحقق سبورتنج فوزا كبيرا وهزم نبروه 3-1 ليرتفع رصيده إلى 25 نقطة ويتوقف رصيد نبروه عند 26 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم سبورتنج بهدف سجله إسلام جمارك في الدقيقة 16 وفي الشوط الثاني سجل إسلام جمارك وأحمد عادل الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 52 و63 وسجل نبروه هدفه الوحيد في الدقيقة الأخيرة.  

أدار المباراة الحكم أمير السيد وساعده كريم عبدالمنعم وأحمد عفيفي، ومعهم كريم طلعت حكما رابعا.

وفي المجموعة الثانية حقق فريق الاتصالات فوزا كبيرا وهزم النصر 5-2 في المباراة التي أدارها الحكم محمد طارق ليرتفع رصيد الاتصالات إلى 30 نقطة ويتوقف رصيد النصر عند 18 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم فريق الاتصالات 3-1 حيث تقدم الاتصالات بهدفين ثم سجل حسن حسين للنصر ثم سجل محمد شاهين الهدف الثالث للاتصالات وفي الشوط الثاني سجل سليمان الهدف الرابع للاتصالات وسجل محمد عرابي الهدف الثاني للنصر من ركلة جزاء ورد الاتصالات بتسجيل الهدف الخامس.

وفاز الانتاج الحربي على مستقبل وطن 2-1 ليرتفع رصيد الإنتاج الحربي إلى 24 نقطة ويتوقف رصيد مستقبل وطن عند 23 نقطة.. انتهى الشوط الأول بتقدم مستقبل وطن بهدف سجله أدهم سمير وفي الشوط الثاني سجل عبدالرحمن الليمبي هدف التعادل للإنتاج الحربي ثم أضاف عبدالرحمن الليمبي الهدف الثاني له وللإنتاج الحربي.