رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. مودريك أساسى مع تشيلسى أمام ليستر

تشيلسي
تشيلسي

أعلن جراهام بوتر، المدير الفني لتشيلسي، عن تشكيل فريقه لمواجهة نظيره ليستر سيتي مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري الإنجليزي.

 

ويقود هجوم البلوز في لقاء اليوم كاي هافيرتز ويجاوره جواو فيليكس ومودريك.

 

تشكيل تشيلسي.. مودريك وفيليكس يقودان الهجوم أمام ليستر سيتي

 

حراسة المرمى: كيبا

خط الدفاع: فوفانا، كوليبالي، كوكوريلا

خط الوسط: لوفتس تشيك، إنزو، كوفاسيتش، شيلول

خط الهجوم: مودريك، هافيرتز، فيليكس

 

موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدورى الإنجليزى 

من المقرر أن يكون موعد مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب "فيتاليتي".

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد بورنموث فى الدورى الإنجليزى

ستُذاع مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس الرياضية، وتحديدًا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

ويسعى فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة صحوته وتحقيق الانتصار الثالث على التوالي، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ومحاولة اقتحام المربع الذهبي هذا الموسم 2022-2023.

ويخوض فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة للغاية، بعدما تغلّب على وولفرهامبتون بهدفين دون رد، ثم حقق فوزًا كاسحًا على مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة.

وشهدت هذه المباراة تألقًا كبيرًا من قِبل محمد صلاح، الذي سجل هدفين في مرمى مانشستر يونايتد، وأصبح الهدّاف التاريخي لليفربول في الدوري الإنجليزي برصيد 129 هدفًا، متفوقًا على روبي فاولر الذي سجل 128 هدفًا.