رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«لا يعرف الهزيمة».. ماذا يفعل محمد صلاح أمام بورنموث فى الدورى الإنجليزى؟

الكابتن

يستعد نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول الإنجليزي، لخوض مواجهة قوية أمام بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويحل فريق ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره بورنموث على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ليفربول ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، في الساعة الثانية والنصف ظهر اليوم السبت بتوقيت القاهرة، وفي الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.

 

ماذا يفعل محمد صلاح أمام بورنموث؟

ونستعرض لكم كل ما قدمه محمد صلاح أمام بورنموث قبل المواجهة المرتقبة في الدوري الإنجليزي، وذلك على النحو التالي:

- ستكون مباراة اليوم هي الثامنة لنجمنا محمد صلاح ضد بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

- خاض محمد صلاح 7 مواجهات سابقة ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي، ساهم خلالها في قيادة فريقه نحو الانتصار في جميعها.

- خلال هذه المباريات، سجل محمد صلاح 8 أهداف، وقدم تمريرة واحدة حاسمة.

- لذلك يُعد فريق بورنموث أحد الخصوم المفضلين لـ"محمد صلاح"، ويرغب في تعزيز سجله أمامه من أجل إضافته لأحد أكثر الفِرق التي سجل في شباكها.

 

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام بورنموث؟

- يسعى محمد صلاح لتسجيل هدف واحد على الأقل، من أجل الانفراد برقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، ويتصدر قائمة هدّاف ليفربول خارج الأرض في الدوري الإنجليزي.

ويتقاسم صلاح حاليًا صدارة قائمة هدّاف ليفربول خارج الأرض في الدوري الإنجليزي، مع الأسطورة مايكل أوين، برصيد 55 هدفًا لكل منهما، ولكن بفارق مباريات أقل للفرعون المصري.

- كذلك يأمل محمد صلاح في رفع رصيده التهديفي مع ليفربول في مختلف المسابقات، حيث يحتل المركز السابع في قائمة أكثر المسجلين للنادي تاريخيًا، برصيد 178 هدافا.

وبناءً عليه، يرغب محمد صلاح في تقليص الفارق بينه وبين روبي فاولر صاحب المركز السادس، الذي سجل 183 هدفًا.

 

ترتيب ليفربول وبورنموث في الدوري الإنجليزي

- يتواجد فريق ليفربول، تحت قيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، حاليًا في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 42 نقطة، خلف توتنهام هوتسبير صاحب المركز الرابع برصيد 45 نقطة، أي بفارق ثلاث نقاط.

ويمتلك فريق ليفربول مباراة مؤجلة في بطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم 2022-2023، وستكون ضد تشيلسي.

- بينما يتواجد فريق بورنموث حاليًا في المركز العشرين والأخير برصيد 21 نقطة، خلف ساوثهامبتون صاحب المركز التاسع عشر بفارق الأهداف فقط.