رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المنتخب الأوليمبى: محمود جابر كان عصبيًا.. وطالبته بالتحلى بالهدوء

محمود جابر
محمود جابر

قال روجيرو ميكالي، المدير الفني للمنتخب مصر الأوليمبي: كنت دائما أتحدث مع محمود جابر، المدير الفني لمنتخب الشباب، وطالبته بالتحلي بالهدوء، والمعروف أن إدارة المنتخبات في هذه السن تحتاج لجهد كبير، وهو أمر ليس سهلا علي الإطلاق.

وودع منتخب الشباب بطولة أمم إفريقيا التي استضافتها مصر في دور المجموعات بعدما تعادل مع موزمبيق ثم الخسارة أمام نيجيريا والسنغال.

وأضاف روجيرو ميكالي، خلال تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد بركات ببرنامج "الريمونتادا" المذاع علي قناة “المحور”: رأيت استعجالا في أداء محمود جابر بعد ذلك، وكان عصبيا بعض الشىء وكنا بحاجة للهدوء من أجل إدارة الموقف بشكل سليم.

وتابع: يجب الحفاظ علي هؤلاء اللاعبين وعدم تركهم والإخفاقات التي حدثت قد تكون درسا للمستقبل، الصعوبات والإخفاقات دائما ما تصنع شخصية اللاعب ويكون علي قدر المسئولية فيما بعد.

وأكمل: هناك من 4 إلي 7 لاعبين في منتخب الشباب جيدون للغاية، ولا أريد أن أذكر أسماء بعينها، وهؤلاء اللاعبون لهم مستقبل كبير وهم تحت أنظار المنتخب الأوليمبي.

وواصل: بعض اللاعبين يمتلكون شخصية ويمكنهم تقديم الأفضل، ولكن يجب العمل معهم وعدم تركهم.

واختتم: لا نريد إهمال منتخب الشباب لأنه الأفضل في هذه المرحلة السنية، والإخفاق دائما يكون مؤلما بالنسبة لهذه السن من اللاعبين.