رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. راشفورد يقود هجوم مانشستر يونايتد ضد ريال بيتيس بالدورى الأوروبى

راشفورد
راشفورد

أعلن إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق ريال بيتيس الإسباني، بذهاب دور الـ16 لبطولة الدوري الأوروبي.

ويقود فوتر ويجورست وماركوس راشفورد هجوم مانشستر يونايتد في مباراة اليوم.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد على النحو الآتي:


في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: "ديوجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، رافائيل فاران، لوك شاو".

وسط الملعب: "كاسميرو، فريد، برونو فيرنانديز.


الهجوم: "ماركوس راشفورد، فوتر ويجورست، أنتوني".


فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: "جاك بوتلاند، توم هيتون، فيكتور ليندلوف، هاري ماجواير، تايلير مالاسيا، أرون وان بيساكا، ماينو، سكوت ماكتومناي، بيلستري، إلانجا، أليخاندرو جارناتشو، جادون سانشو".

ويسعى فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، تحت قيادة المدرب الهولندي إريك تين هاج، لمواصلة نغمة الانتصارات الأوروبية، من أجل وضع قدمًا في دور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي مبكرًا قبل خوض الإياب، مستغلًا في ذلك عامل الأرض والجمهور.

ويأمل فريق مانشستر يونايتد في مصالحة الجماهير الغاضبة، بعدما تلقى هزيمة قاسية ومذلة أمام ليفربول بسباعية نظيفة، في المباراة التي أقيمت يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

في المقابل، يرغب فريق ريال بيتيس، تحت قيادة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم أيضًا لتعزيز فرص التأهل للدور ربع النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، قبل خوض لقاء الإياب المقرر إقامته يوم الخميس المقبل.


وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تعادل مع برشلونة بنتيجة 2-2 في مباراة ذهاب دور خروج المغلوب، قبل أن يفوز الشياطين الحمر على البارسا بنتيجة 2-1 في مباراة الإياب.

وكان فريق ريال بيتيس قد تأهل إلى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبي، بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثالثة في المسابقة برصيد 16 نقطة، جمعهم من 5 انتصارات وتعادل وحيد.