رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كينى دالجليش: إنجازات صلاح رائعة ويمكنه المشاركة فى مباراة أساطير ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد السير كيني دالجليش، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، بنجمنا المصري معتبرًا أن تربعه على عرش هدافي الريدز التاريخيين بالدوري الإنجليزي، إنجاز لا يجب إغفاله.

وبات محمد صلاح الهداف التاريخي لليفربول في تاريخ منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، بوصوله للهدف 129 في مسيرته مع الريدز، متجاوزًا روبي فاولر، الذي تصدر القائمة في السنوات الماضية بـ128 هدفًا.

وقال كيني دالجليش في تصريحات للموقع الرسمي لنادي ليفربول: "أي إنجاز فردي لا يجب تجاهله، إنه إنجاز رائع وحققه في أقصر مما وصل إليه روبي فاولر".

وأضاف: "الشيء الأهم هو أن الإنجازات الفردية رائعة ولكن لا يمكنها التفوق على إنجازات الفريق، خلال إنجازات الفريق هناك إنجازات فردية تقدم المساهمة، تسجيل الهدف يساوي في النهاية أهمية إنقاذ أليسون بيكر لآخر، أو إبعاد المدافع الكرة من على خط المرمى، لذا الجميع لديهم أدوار في اللعب دون أدوارهم للفريق، لن تكون ناجحًا فقط بتسجيل الأهداف ولكن أيضًا يجب أن تكون ناجحًا في عدم تلقي الأهداف، ولكنه أمر رائع بالنسبة لمو لقد كان رائعًا في خدمة النادي وبإمكانه الاستمرار لفترة أطول".

وبسؤاله عما إذا كان يمكن وضع صلاح ضمن فريق أساطير ليفربول في المستقبل، أجاب: "لا أعلم إذا كان سيصل لذلك، نحن بحاجة للتفكير في ذلك، بالمناسبة هناك قائمة انتظار منهم في انتظار اللعب، إذا أراد المشاركة يوم 25 مارس، فلا مشكلة سيلعب".

ومن المقرر أن يلعب أساطير نادي ليفربول مباراة ودية ضد أساطير نادي سيلتيك الأسكتلندي، يوم 25 مارس المقبل، وتذهب أرباحها لرعاية الأطفال.

 

ويلتقي ليفربول نظيره بورنموث، يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، البريميرليج.