رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيريرا يطالب اللاعبين بغلق ملف مباراة الترجى التونسى

فيريرا مدرب الزمالك
فيريرا مدرب الزمالك

عقد البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية للأبيض، اليوم الخميس، على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا للقاء إنبي المقبل في الدوري.

وطالب المدير الفني، اللاعبين، خلال الجلسة، بغلق ملف مباراة الترجي وبطولة دوري أبطال إفريقيا بشكل مؤقت، والتركيز فقط من أجل تحقيق الفوز أمام إنبي في مسابقة الدوري الممتاز.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة إنبى المقرر لها يوم الأحد المقبل، باستاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


فيريرا يدرس إجراء تعديل في تشكيل الزمالك أمام إنبي


يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا، مشاركة محمود حمدي الونش مدافع الفريق، في المباريات المقبلة للفريق بشكل تدريجي، بعد تعافية من الإصابة خلال الفترة الماضية وبيشارك بشكل طبيعي في التدريبات منذ فترة.

وسيحسم الجهاز الفني موقف الونش، وفقا للجاهزية الكاملة للاعب منحه بعض الوقت خلال المباريات المقبلة وبالتحديد في بطولة الدوري الممتاز، من أجل تجهيزه خطوة بخطوة حتي يكون في أعلى فورمة للمشاركة أساسيا خلال فترة المقبلة.

وكان الونش ضمن قايمة الفريق في لقاء الترجي التونسي الأخيرة، ولكن تم إخراجه من القائمة النهائية قبل المباراة.

ويعقد فيريرا جلسة اليوم مع جهازة المعاون للترتيب والتشاور في بعض الأمور الفنية الخاصة بالفريق استعدادا لمواجهة إنبي المقبلة في الدوري الممتاز.

وسيتم خلال الجلسة مناقشة إمكانية إجراء بعض التغيرات في بعض العناصر بتشكيل الفريق في مباراة إنبي المقبلة في الدوري، من أجل اراحة بعض العناصر الأساسية حتي لا بتعرضوا للإجهاد قبل مواجهة شباب بلوزداد الجزائري المقبلة في دوري أبطال إفريقيا يوم 17 مارس الحالي، وخصوصا أن المواجهة مهمة ومصيرية في مشوار فريقنا بالبطولة.