رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جيرارد لمحمد صلاح: «ابنى يحبك أكثر منى»

ستيفن جيرارد ومحمد
ستيفن جيرارد ومحمد صلاح

اختار ستيفن جيرارد، أسطورة نادي ليفربول الإنجليزي، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، نجمنا المصري، كلاعبه المفضل في الوقت الحالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي ليفربول الإنجليزي، مقطعا تشويقيا لحوار لنجمنا المصري عبر القناة الرسمية للنادي.

وبات محمد صلاح الهداف التاريخي لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي بعدما سجل هدفين في انتصار الريدز الساحق على مانشستر يونايتد بسبعة أهداف دون رد، وصنع مثلها، ليصل لـ129 هدفًا.

وانضم صلاح لصفوف فريق ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017، قادمًا من فريق روما الإيطالي.


وأجرى صلاح حوارًا مع ستيفن جيرارد، أسطورة النادي، والمدير الفني السابق لفريق أستون فيلا، تحت عنوان «عندما قابل ستيفي صلاح».


ووجه صلاح سؤالًا لستيفن جيرارد عن لاعبه المفضل، فقال: "جون بارنز، كان مثلك مراوغًا وحماسي، كان بإمكانه تسجيل الأهداف الفردية وتغيير المباراة ومنح الفريق الفوز".


وأضاف جيرارد في حديثه مع صلاح: “في الوقت الحالي، أنت لاعبي المفضل، يجب أن يكون أنت لأن "ليو" ابني مهووس بك، إنه يحبك أكثر مني، أنت الشخص الوحيد الذي يحبه أكثر مني، أنا في المرتبة الثانية".

وأعلن النادي عبر حساباته الرسمية عن أن الحوار الكامل بين صلاح وجيرارد سيتم عرضه في الخامسة عصر اليوم عبر القناة الرسمية للنادي “LFC TV”.


ويلتقي فريق ليفربول نظيره بورنموث، يوم السبت المقبل، ضمن لقاءات الجولة الـ26 لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز.


ويحتل ليفربول المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 42 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن فريق نيوكاسل يونايتد، صاحب المركز السادس، وخلف توتنهام هوتسبير، صاحب المركز الرابع بـ3 نقاط.

فيما تنتظره مواجهة صعبة ضد ريال مدريد في إياب دور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، يوم الأربعاء 15 مارس الجاري، على ملعب سانتياجو برنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.


وخسر ليفربول مباراة الذهاب أمام ريال مدريد على ملعب أنفيلد، بخمسة أهداف مقابل هدفين.