رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: تطورات جديدة بشأن مستقبل مصطفى محمد مع نانت

مصطفى محمد
مصطفى محمد

تواصل نادي جالطة سراي مع إدارة نادي نانت الفرنسي، بشأن مستقبل نجمنا المصري مصطفى محمد خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ويلعب مصطفى محمد في صفوف نانت الفرنسي على سبيل الإعارة من فريق جالطة سراي، حتى نهاية الموسم الحالي 2022-2023، وذلك مقابل 250 ألف دولار، مع وجود بند بأحقية الشراء بقيمة 5.7 مليون دولار.

 

إدارة جالطة سراي تتواصل مع نانت بشأن مستقبل مصطفى محمد

ووفقًا لما ذكره موقع « FOTOMAC»، نقلًا عن صحيفة «الصباح» التركية، فإن جالطة سراي تواصل مع إدارة نانت بشأن مستقبل مصطفى محمد بعد نهاية الموسم الحالي.

وأوضحت التقارير الصحفية الواردة من تركيا، أن إدارة نانت قامت بتفعيل بند الشراء النهائي للاعب الجزائري أندي ديلورت، الذي كان مُعارًا من نيس، وذلك مقابل 5 ملايين دولار.

وكان أندي ديلورت قد انتقل إلى صفوف نانت خلال فترة الميركاتو الشتوي الماضي في شهر يناير، على سبيل الإعارة من نيس، قبل أن يتم تفعيل بند الشراء نهائيًا.

وأفادت التقارير التركية بأن إدارة جالطة سراي تحدثت مع مسئولي نانت، وأكدت خلال المحادثات أنها لن تخوض أي مفاوضات بشأن تخفيض المقابل الماضي لبند أحقية الشراء في عقد مصطفى محمد.

وأكدت الصحيفة التركية، أن إدارة جالطة سراي تريد الحصول على المبلغ كاملًا في حال بيع مصطفى محمد، أو استعادة خدماته بعد نهاية الموسم، لتعويض رحيل هاريس سيفيروفيتش.

وكان فريق جالطة سراي قد قرر قطع إعارة هاريس سيفيروفيتش، مهاجم بنفيكا البرتغالي؛ نظرًا لأنه لم يقدم الأداء المنشود منه في النصف الأول من الموسم الحالي. 

يذكر أن مصطفى محمد، صاحب الـ25 عامًا، قد انتقل إلى صفوف جالطة سراي التركي في ديسمبر 2021، قادمًا من الزمالك، مقابل 4 ملايين دولار.